أخر الاخبار

أفضل طريقة لسحب رصيد بايبال في تركيا - و طريقة فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجانا

افضل طريقة لسحب رصيد Paypal في تركيا

طريقة سحب رصيد بايبال في تركيا الى حساب بنكي محلي

تعتبر خدمة بايبال من الخدمات الأكثر شهرة لارسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت ، لما تقدمه من سهولة في التعامل واجراء الحوالات المالية بطرق سهلة وبسيطة.

وحسب ما هو معروف أن خدمة بايبال في تركيا تم ايقافها منذ عام 2015 في تركية ، ولم تعد مدعومة في هذا البلد ، وبالتالي يحاول الكثير من الأشخاص البحث عن حلول لإستخدام هذه الخدمة في الدول المحظورة.

تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة فتح حساب بايبال Paypal سعودي في تركيا بطريقة سهلة وبسيطة ، واليوم سنكمل الشرح عن طريقة سحب رصيد بايبال في تركية بسهولة تامة والى بنك تركي حقيقي .

ولكن في البداية لابد من تجزئة الموضوع الى عناوين متعددة لإيصال الفكرة الى المستخدم بشكل سهل وبسيط ، كما سنقدم لكم ضمن هذه التدوينة شرح عملي وبالدليل من خلال الفيديو عن عمليات سحب رصيد بايبال الى حساب بنك في تركيا.

للقيام بعملية سحب رصيد بايبال في تركيا سنحتاج الى :

  1. حساب بنك أمريكي وهمي لربطه بحساب بايبال.
  2. حساب بنكي حقيقي في تركيا.

طريقة فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجانا

أول أمر نحتاج اليه في عملية سحب رصيد بايبال في تركيا الى بنك حقيقي هو حساب بنكي أمريكي  الكتروني او وهمي كما يسميه البعض ، حيث سنقوم بشرح طريقة فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجانا.

ما يهمنا من هذا الأمر هو فقط الحصول على معلومات حساب البنك الأمريكي لاضافتها في بايبال وتأكيد حساب البنك فيه للحصول على امكانية سحب الرصيد بشكل مباشر اليه.

أما في ما يخص البطاقة المصرفية الخاصة بالبنك الأمريكي الوهمي فهي غير متوفرة في تركيا بالوقت الحالي وانما متوفرة في بلدان أخرى .

وللتعرف على طريقة فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية مجانا يمكنكم العودة الى الموضوع الخاص بطريقة انشاء حساب وايز wise وتأكيده من خلال الضغط هنا.

طريقة ربط وتأكيد حساب البنك الأمريكي في بايبال paypal

بعد فتح حساب في برنامج wise وتأكيده ، ستحصل على معلومات حساب البنك الأمريكي USD الخاصة بك ، ستتوجه بعدها الى حسابك في بايبال وتدخل الى خيار اضافة حساب بنك .

سيطلب منك ادخال رقم الحساب ورقم التوجيه الخاص بحساب البنك الأمريكي الوهمي الذي تم انشاءه من خلال تطبيق ارسال واستقبال الأموال wise ، وبعد ذلك نظغط على اضافة ، وسيتم الأمر بنجاح وسيبلغك بايبال انه سيرسل لك مبلغين صغيرين لتأكيد ربط حسابك لاحقاً.

بعد وصول المبلغين الى حسابك في ويز wise ندخل حساب بايبال ونقوم بإدخال بيانات الحوالات التي تم ارسالها لنا ليتم تأكيد ربط حساب البنك الأمريكي الوهمي بخدمة بايبال.

حل مشكلة الخطأ عند ربط حساب بنك أمريكي من wise بخدمة بايبال

عند عملية ربط حساب البنك الأمريكي الخاص بحسابك في تطبيق wise قد يخبرك بايبال بحدوث خطأ اثناء عملية الربط 
We're having a problem, please try again later

او خطأ آخر ، وبهذه الحالة يكون حسابك الأمريكي في wise جديد ويجب الانتظار من 3 أيام الى 7 أيام بعد انشاء الحساب لتستطيع ربطه في خدمة بايبال بدون أي مشاكل.

بالفيديو شرح طريقة سحب رصيد بايبال Paypal في تركيا الى حساب بنكي حقيقي

من خلال هذا الفيديو يمكنكم الإطلاع على الشرح المفصل عن طريقة ربط حساب بنكي أمريكي بخدمة بايبال ، بالاضافة الى طريقة تأكيد الحساب واجراع عمليات السحب أو الدفع من خلال الحساب البنكي الأمريكي :



طريقة سحب المال من حساب البنك الأمريكي wise الى حساب بنك حقيقي

الأمر سهل وبسيط للغاية ، إذ أن حساب wise يوفر لنا امكانية ارسال واستقبال الحوالات المالية من والى جميع أنحاء العالم ، وبالتالي بعد سحب رصيد بايبال الى حساب ويز ترانسفير Wise Transfer يمكننا وبسهولة القيام بتحويل المبلغ الى حسابنا الحقيقي في أي بنك حول العالم  وبدون اي مشاكل.

حيث يمكنكم العودة الى الشرح الخاص بفتح حساب wise للاطلاع على تفاصيل أكثر عن طريقة ارسال الحوالات حول العالم.

ان أعجبكم الموضوع يرجى مشاركته مع أصدقائكم للفائدة من خلال أحد وسائل المشاركة الموجودة في الأسفل ، ولا تنسوا مشاركتنا بتجاربكم واقتراحاتكم من خلال التعليقات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-