أخر الاخبار

طريقة انشاء وتفعيل حساب باي بال paypal في تركيا واثبات ارسال واستقبال الأموال (فيديو)

طريقة تفعيل وانشاء حساب PayPal في تركيا

paypal

paypal وسيلة الدفع الإلكترونية الأشهر حول العالم حيث تمكنك من ارسال واستقبال الأموال اينما كنت ولأي شخص لديه حساب باي بال بكل سهولة وأمان.

ماهو بايبال Paypal:

باي بال هو منصة دفع الكتروني عبر الانترنت والبعض يعتبرها بنك الكتروني ، اذ تجاوز عدد مستخدمي خدمة باي بال 300 مليون شخص حول العالم.
حيث تقدم منصة بايبال لمستخدميها امكانية تحويل الأموال عبر الإنترنت لأي مكان في العالم شرط تواجد حساب باي بال لدى الشخص مستلم التحويل ، حيث تتوفر خدمة Paypal بأغلب دول العالم عدا بعض الدول التي لا تتوفرفيها الخدمة وهي قليلة جداً.
وفي هذا المقال سنتحدث عن طريقة فتح حساب باي بال في تركيا.

هل خدمة باي بال متوفرة في تركيا؟

للأسف توقفت خدمة بايبال (Paypal) في تركيا مطلع عام 2016 وذلك بسبب عدم موافقة الدولة التركية على الترخيص الجديد للشركة آنذاك. ويتطلع الكثير من مستخدمي الخدمة مستقبلاً الى اعادة تفعيل خدمة تحويل الأموال عبر بايبال في تركيا .

مميزات حساب بايبال:

لحساب باي بال مميزات كثيرة اذ يسهل عمليات الشراء وطلب الخدمات عبر الإنترنت لأن أغلب المواقع العالمية التي تقدم الخدمات تعتمد على paypal كطريقة دفع معتمدة وموثوقة في مواقعها الإلكترونية . بالاضافة لميزات تحويل الأموال لأي مستخدم لخدمة بايبال حول العالم بضغطة زر وبسهولة تامة .
وأثبتت شركة باي بال لمستخدميها على مر السنوات انها طريقة دفع آمنة وخالية من اي مشكلات متعلقة بالأمان.
وسنلخص المميزات التي يمكن الحصول عليها من حساب باي بال في ما يلي:
  • عمليات شراء الخدمات والمنتجات عبر الانترنت.
  • عمليات تحويل الأموال لأي مكان حول العالم.
  • محفظة الكترونية آمنة للأموال.
  • امكانية الربط بحساب بنكي او بطاقة ائتمان.
  • امكانية سحب الأموال بسهولة تامة
  • توفير بطاقة paypal لاستخدامها للتسوق عبر الإنترنت أو المتاجر حول العالم.

هل يمكن فتح حساب باي بال في تركيا:

بالشكل الطبيعي لا يمكن فتح حساب باي بال في تركيا لأن خدمة paypal توقفت في تركيا عند مطلع عام 2016 كما ذكرنا سابقاً ، ولكن يمكن العمل على فتح حساب باي بال في تركيا من خلال بعض الطرق ومنها فتح حساب من خلال رقم هاتف أمريكي موجود لديك فعلياً ويتم بيع أرقام هاتف امريكية لمدة ثلاث أشهر في تركيا بمبالغ كبيرة نوعاً ما.
نحن في شرحنا هذا سنتعلم كيفية فتح حساب باي بال في تركيا من خلال فتح الحساب بدولة اخرى وليس في تركيا دون الحاجة لوجودك في تلك الدولة بطبيعة الحال.

طريقة فتح حساب باي بال مؤكد في تركيا:

يمكن فتح حساب باي بال في تركيا من خلال حيلة سهلة وبسيطة يمكن لكل شخص العمل عليها ، وهي أن نقوم بفتح متصفح الإنترنت والبحث عن موقع بايبال السعودية والدخول اليه ومتابعة خطوات التسجيل بشكل طبيعي دون اي تغيير او تزوير للمعلومات. ويمكنكم الانتقال لموقع باي بال السعودية بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.
يمكنكم متابعة الشرح المفصل خطوة بخطوة من خلال الفيديو التالي:



ماهي المشاكل المحتمل حدوثها عند استخدام حساب باي بال السعودي  الذي تم انشاءه في تركيا:

بطبيعة الحال وكما ذكرنا سابقاً ان خدمة بايبال غير متوفرة بشكل رسمي في تركيا لذلك لابد من وجود بعض الصعوبات والعوائق أثناء استخدام حساب باي بال في تركيا، نذكر منها:
  • لايوجد امكانية لسحب الأموال الواردة الى حسابك البنكي او بطاقتك الإئتمانية.
  • حساب باي بال السعودي يعمل كحساب تجاري ويتم استقطاع الأجور من كل الحوالات الواردة اليك.
  • لايوجد ميزة ارسال الأموال لصديق أو عائلة في حساب باي بال السعودي.
  • لايمكن ربطه بحساب payooner.
  • طلب التأكيد برقم هاتف سعودي .
  • طلب التأكيد ببطاقة الهوية.
  • طلب تأكيد العنوان.

حلول لبعض المشاكل التي قد تحدث عند استخدام حساب باي بال السعودي في تركيا:

في حال كانت المبالغ الواردة والصادرة كبيرة نوعاً ما قد يطلب منكم تأكيد الحساب وفي ما يلي أهم ما قد يطلب منكم للتأكيد:
  1. قد يطلب حساب باي بال السعودي الذي تم انشاءه في تركيا تأكيد رقم الهاتف بشكل اجباري للسماح لك بمتابعة عملك عليه ، وبالتالي الحل الوحيد لهذا الأمر ان تتواصل مع أحد أصدقائك أو أقربائل في السعودية كي يساعدك في عملية التأكيد على رقم هاتفه مالم يكون مربوط أساساً بحساب باي بال خاص به.
  2. قد يطلب حساب باي بال السعودي تأكيد بطاقة الهوية ويمكن للموجودين في تركيا ارسال صورة شهادة القيادة التركية كبديل مقبول لشركة با بال.
  3. قد يطلب حساب باي بال السعودي تأكيد العنوان الخاص بك ، ويمكن ذلك من خلال ارسال فاتورة ماء أو كهرباء يحمل اسمك وعنوانك المكتوب أساساً ف حسابك . كما يمكنك تغيير العنوان قبل التأكيد ان دعت الحاجة .

كيف يمكن سحب الأموال الواردة الى حسابي باي بال في تركيا؟

للأسف لا يمكن سحب الأموال بشكل مباشر الى حساب بنكي او بطاقة ائتمانية لأن الحساب لايمكن ربطه ببنك في تركيا ، كما أن بطاقة انينال لا يمكن أن تستقبل عليها اي اموال من باي بال ، بل فقط يمكن ربطها بحساب باي بال لإجراء الدفعات من خلال حسابك باي بال في حال كان فارغاً من الأموال.
لذلك الحل الأمثل لسحب المال من باي بال هو ان تقوم بتحويل المبالغ الموجودة في حسابك لشخص آخر من عائلتك أو اصدقائك شرط أن يكون موجود في منطقة يسمح لهم بانشاء حساب باي بال بشكل رسمي وبالتالي هو سيقوم بارسال كامل الدفعات التي ارسلتها له بطريقة تحويل اخرى مباشرةً اليك.
أو يمكن استخدام الأموال في عمليات شراء الخدمات عبر الإنترنت وبالتالي لن تكون بحاجة لسحبها بشكل مباشر.

نصائح هامة عند استخدامك باي بال في تركيا:

ننصح دوماً مستخدمي الخدمات في المناطق التي لا يتوفر فيها دعم لهذه الخدمة أن يكونوا حذرين جداً في التعامل مع هذه الخدمات ، وبالتالي ننصح مستخدمي باي بال في تركيا:
  1.  ان لا يتركوا مبالغ مالية ضخمة في حسابهم تحسباً لأي خلل قد يحدث من قبل شركة باي بال كعمليات اغلاق الحساب أو تجميده.
  2. تحويل الاموال الى حساب باي بال فقط عند الحاجة الماسة لذلك.
  3. محاولة سحب الفائض بشكل مستمر من حساب الباي بال الخاص بك.
وبالنهاية لا تنسوا متابعة الفيديو بشكل مفصل للتعرف على خطوات فتح حساب باي بال في تركيا ولمشاهدة اثبات عمليات التحويل بدون اي مشاكل.
وان أعجبك الموضوع لاتنسى مشاركته مع أصدقائك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-