أخر الاخبار

بالفيديو: طريقة التسجيل وفتح حساب في برنامج Transfer Wise أفضل حساب بنك الكتروني لإستقبال وارسال الحوالات من والى جميع أنحاء العالم

 ما هو تطبيق Transfer Wise وما فائدته

فتح حساب في برنامج Transfer Wise


يعتبر تطبيق Transfer Wise أحد أهم التطبيقات التي توفر لمستخدميها حساب بنك الكتروني بسهولة تامة وفي دول متعددة ، اذ يمكن لمستخدمي تطبيق Transfer Wise ارسال واستقبال الحوالات من والى جميع أنحاء العالم بسهولة تامة وبعيداً عن التعقيدات.

اذ يواجه الغالبية منا الكثير من المشاكل عند محاولة فتح حساب بنكي في مكان اقامته منها نقص الاوراق الثبوتية والكم الهائل من التواقيع التي يطلبها البنك ، بالإضافة الى الحدود التي يضعها البنك على حسابات العملاء.

وبالتالي جاء تطبيق Transfer Wise ليقوم بحل كل هذه المشكلات والتعقيدات ، اذ يقدم لمستخدميه بخطوات سهلة وبسيطة  امكانية فتح حسابهم الشخصي أو حتى حساب Transfer Wise التجاري (في حال توفر لدى المستخدم أوراق شركة رسمية) بخطوات سهلة وبسيطة.

اذ لا يطلب التطبيق سوى تحويل مبلغ صغير لحسابك للحصول على كامل معلومات الحسابات التي تريدها من ضمن التطبيق بالإضافة الى تأكيد الهوية والعنوان ، ويتم ذلك من خلال ارسال صورة الهوية الشخصية أو الإقامة بالاضافة لصورة لفاتورة يظهر فيها العنون المسجل في البرنامج لتأكيده.

أهم المميزات التي يقدمها تطبيق ترانسفير ويز Transfer Wise لمستخدميه

كما ذكرنا في مقدمة هذا الموضوع يعتبر Transfer Wise أحد أهم البرامج التي تقدم لمستخدميها حساب بنك الكتروني يمكن من خلاله استقبال وارسال الحوالات من والى جميع أنحاء العالم ، اذ يعتبر تطبيق Transfer Wise بديل هام لأكبر الشركات التي تقدم خدمات حساب البنك الإلكتروني مثل :
  1. بايونير payoneer.
  2. بايبال  Paypal.
  3. سكريل Skrill.
  4. وغيرها الكثير والكثير ...
اذ أن أغلب التطبيقات التي تم ذكرها يصعب العمل عليها اذ أنها تحتاج الكثير من المعلومات ليتم تأكيد الحساب وقد يستغرق هذا الأمر أشهر من المحاولات ، كما أن هذه الخدمات التي ذكرناها قد تكون محجوبة في كثير من الدول ولايمكن الاستفادة منها ، كمثال (خدمة Paypal محجوبة في تركيا ولا يمكن الاستفادة منها بشكل رسمي) ويمكنكم الاطلاع على طريقة فتح حساب بايبال في تركيا من خلال زيارة هذا الموضوع.

أهم المميزات التي تقدمها منصة Transfer Wise لمستخدميها:
  1. امكانية تحويل الأموال من والى جميع أنحاء العالم بسهولة تامة.
  2. أسعار تحويل تعتبر الأرخص مقارنةً مع طرق وبرامج أخرى.
  3. يقدم برنامج Transfer Wise حساب بنك الكتروني لمستخدميه في كل دول العالم.
  4. امكانية سحب رصيدك المتبقي للبنك الحقيقي الخاص بك أينما كنت وبسهولة تامة.
  5. تحويل الأموال الآمن عبر الإنترنت.
  6. امكانية الحصول على بطاقة بنكية رسمية من شركة Transfer Wise يمكن استخدامها حول العالم (هذه الخدمة لم تصل بعد لكل الدول)
  7. تحويل الأموال بأعلى سعر تصريف وبأرخص سعر تحويل .
  8. يدعم البنك حالياً دولة المغرب والامارات بشكل كامل وباقي الدول العربية بشكل جزئي (هذا بالنسبة للوطن العربي)
  9. يدعم جميع دول العالم (خارج الوطن العربي).
  10. يعتبر أفضل وسيلة للمغتربين لتحويل الأموال من اوربا لأقربائهم في تركيا وبخطوات سهلة وبسيطة وسعر تصريف مرتفع واجور منخفضة.

طريقة التسجيل وفتح حساب شخصي في برنامج Transfer Wise لتحويل الأموال

من خلال هذا الفيديو يمكنكم التعرف بشكل عملي على الخطوات البسيطة لفتح حساب شخصي في برنامج Transfer Wise والبدء بإستخدام البرنامج ، بالإضافة لشرح طريقة شحن رصيد Transfer Wise للحصول على المعلومات البنكية الإلكترونية الخاصة بك في حال عدم وجود حساب بنكي حقيقي لديك:



روابط تحميل برنامج Transfer Wise

يتوفر تطبيق Transfer Wise وبالشكل الطبيعي لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون ، ويمكنكم استخدام رابط الدعوة الخاص بنا للحصول على تحويل مجاني بدون سوم لاول عملية تحويل تقومون بها:
  • اضغط هنا لإستخدام رابط الدعوة وفتح حساب wise والحصول على امكانية تحويل أول حوالة بشكل مجاني دون رسوم.
ويمكنكم أيضا الانتقال الى الموقع الرسمي لمنصة Transfer Wise والعمل عليها من خلال جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر ، اضغط هنا للإنتقال لموقع Transfer Wise بشكل مباشر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-