أخر الاخبار

طريقة تحويل الهاتف الى جويستك لأجهزة الأندرويد بوكس وشاشات الأندرويد ولعب آلاف الألعاب مجاناً عبر تطبيق الفرخ السعيد

 آلاف الألعاب على أجهزة الأندرويد


تحويل الهاتف الى قبضة ألعاب جويستك

يبحث عشاق الألعاب دوماً عن الطرق المتاحة لتشغيل الألعاب على الأجهزة المتوفرة لديهم كالهواتف وأجهزة الأندرويد بوكس والشاشات التي تعمل بنظام سمارت أندرويد ، ففي هذا الموضوع سنشرح لكم طريقة تحويل جهاز الهاتف الى قبضة ألعاب جويستك للعب الألعاب على أجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت بنظام أندرويد.

لا نحتاج الكثير من الأدوات للقيام بهذا الأمر ، ولن يكلفنا اي مبلغ مالي  لأننا سنقوم بتحويل الهاتف الى قبضة تحكم للعب الألعاب على أجهزة الأندرويد بوكس أو شاشات سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد .

كما يتوفر طريقة أخرى لتحويل جهاز الأندرويد بوكس الى نظام ألعاب يعمل بشكل مستقل يمكنكم الإطلاع على تفاصيل هذا النظام من خلال زيارة الموضوع المخصص له في مدونتنا.

يمكننا من خلال البرامج الواردة أسفل هذه المدونة تشغيل ألعاب البلاي ستيشن على الأندرويد بوكس بسهولة تامة ودون الحاجة لأي تكلفة حيث سنتمكن من التحكم بكل الألعاب عبر جهاز الهاتف الخاص بنا بعد تحويله الى قبضة العاب.

طريقة تحميل برنامج الفرخ السعيد Happy chick

تطبيق الفرخ السعيد أو هابي جيك هو تطبيق مخصص لتشغيل كل أنظمة الألعاب ، يوفر برنامج الفرخ السعيد آلاف الألعاب من مختلف الأنظمة المعروفة يمكن تحميلها على جهاز الأندرويد بوكس أو شاشات سمارت ولعبها بشكل مباشر من خلال هذا التطبيق.

لتحميل برنامج الفرخ السعيد كملف
apk وتثبيته على جهاز الأندرويد بوكس أو شاشات سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للبدء بتحميل الملف بشكل مباشر ، أو يمكنكم الضغط هنا لتحميل الملف من ميديافاير.

بعد تحميل الملف يمكنكم تثبيته بسهولة على الجهاز الذي نزغب من خلال عملية تثبيت طبيعية لأي تطبيق أندرويد عادي .

طريقة تحميل الألعاب على برنامج الفرخ السعيد

كما ذكرنا سابقاً أن تطبيق الفرخ السعيد أو Happy Chicken يحتوي على الآلاف من الألعاب من منصات لعب مختلفة مثل ألعاب PSP و ألعاب سيغا Siga وألعاب ننتيندو NINTENDO وكل ما نحتاجه لتحميل أي لعبة هو البحث من خلال قوائم البرنامج عن اللعبة المطلوبة والضغط على زر التحميل Dawnload للبدء بتثبيت اللعبة تمهيداً للعبها.

بعد تثبيت اللعبة يمكن التوجه الى قائمة الألعاب أو ألعابي  للدخول الى اللعبة من خلال الضغط على زر تشغيل أو launch حيث سيطلب منك اختيار قبضة التحكم لكل لاعب من اللاعبين للبدء بالإستمتاع في اللعبة  وهذا ما سنتابع الحديث عنه في هذا الموضوع ، كما سنقوم بوضع فيديو تفصيلي أسفل التدوينة نشرح من خلاله كل الخطواتز

طريقة تحويل الهاتف الى قبضة تحكم للعب الألعاب

لتحويل الهاتف الى قبضة ألعاب Joystick للعب الألعاب على أجهزة الأندرويد بوكس أو شاشات سمارت التي تعمل بنظام أندرويد من خلال برنامج الفرخ السعيد أو happy chicken نحتاج الى برنامج لتحويل شاشة الهاتف الى قبضة تحكم في الألعاب Happy chicken Controller.

لتحميل برنامج تحويل الهاتف الى قبضة ألعاب يمكنكم الضغط هنا لبدء التحميل بشكل مباشر على جهاز الهاتف ، بعد الإنتهاء من تحميل ملف apk الخاص بالبرنامج نقوم بتثبيته وفتحه.

تعتمد آالية عمل تطبيق قبضة التحكم الخاص بهواتف الأندرويد على الشبكة الداخلية ، حيث يمكن إكتشاف الأجهزة المتصلة ضمن الشبكة بشكل أوتوماتيكي دون الحاجة الى تدخل .

عندما يكون برنامج الفرخ السعيد يعمل على جهاز الأندرويد بوكس أو شاشات الأندرويد نقوم بفتح تطبيق قبضة التحكم على الهاتف بعد الإتصال بنفس شبكة الأنترنت وسيتم التعرف عليه بشكل أوتوماتيكي.

يمكنكم متابعة الشرح المفصل من خلال الفيديو التالي لكل مما سبق :




طريقة تشغيل الألعاب على برنامج الفرخ السعيد من خلال قبضة تحكم

يدعم برنامج الفرخ السعيد Happy chicken  العديد من أنواع قبضات التحكم اللاسلكية والتي تعمل بنظام بلوتوث ، حيث يمكن لكم الحصول على قبضة تحكم من خلال تجربة القبضة أو من خلال معرفة بعض الأنواع التي تدعم تطبيق الفرخ السعيد للعب الألعاب.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-