أخر الاخبار

أفضل بديل لخدمة بايبال (Paypal) لإرسال واستقبال الأموال اونلاين في تركيا والدول المحظورة مع امكانية شراء وبيع العملات الرقمية بسهولة

 أفضل بديل متاح لخدمة بايبال Paypal في تركيا والدول المحظورة

أفضل بديل متاح لخدمة بايبال Paypal في تركيا والدول المحظورة


يواجه الكثير من العاملين في مجال الإنترنت من المشاكل المتعلقة بعمليات الدفع على الإنترنت لإرسال واستقبال الأموال ، ويعتبر هذا الأمر تحدي كبير لمن يعمل في التسويق على الإنترنت .

إذ انهم يواجهون صعوبات كبيرة في تحصيل الأموال من الزبائن بسبب عدم توفر خدمات الدفع الإلكتروني المعروفة مثل خدمة بايبال في أماكن إقامتهم.

وبالتالي تبحث هذه الفئة دوماً عن منصات يمكن لهم من خلالها استقبال وارسال الأموال اون لاين . وفي سياق هذا الموضوع سنتحدث اليوم عن بديل جيد ومميز لخدمة بايبال Paypal في تركيا والدول المحظورة، ويمكن الإعتماد عليه في استقبال وارسال الأموال اونلاين وبشكل آمن وبسهولة تامة.

خدمة سكريل Skrill لإرسال واستقبال الأموال

تعتبر خدمة سكريل Skrill لإرسال واستقبال الأموال أفضل بديل متوفر حالياً لخدمة بايبال في الدول المحظورة مثل تركيا والوطن العربي حيث يمكن الإعتماد عليها في تلقي المدفوعات وارسالها حول العالم وبخطوات بسيطة.

فكما هو معلوم أن بعض الدول رفضت ترخيص شركة بايبال مثل دولة تركيا في مطلع عام 2015 وبالتالي أصبح من الصعب الحصول على حساب بايبال في هذه الدول ، أو قد يمكن فتح حساب بايبال في تركيا والدول المحظورة  عن طريق دولة اخرى ولكن غالباً ما ينتهي الأمر بحظر هذا الحساب من قبل شركة باي بال وبالتالي قد يتم فقدان كل المبالغ المالية الموجودة في هذا الحساب.

لذلك كان لابد من خدمة أخرى تشبه الى حد ما خدمة باي بال ويمكن التداول من خلالها في ارسال واستقبال الأموال دون الخوف من قضية اغلاق الحساب ، وهنا نتحدث عن خدمة سكريل Skrill لإرسال واستقبال الاموال.

طريقة فتح حساب سكريل Skrill وتأكيده

طريقة فتح حساب في خدمة سكريل سهلة وبسيطة ، حيث يطلب منا عند انشاء الحساب كغيره من المواقع المعلومات الشخصية كالإسم، رقم الهاتف،وتاريخ الميلاد بالإضافة الى عنوان السكن .

ويتم فتح الحساب ببساطة ويكون جاهزاً لإرسال واستقبال الأموال بسهولة تامة وبنقرات بسيطة . يمكنكم الضغط هنا للتوجه مباشرة الى موقع سكريل وفتح حساب بخطوات سهلة وبسيطة

بالنسبة لتأكيد حساب سكريل Skrill سهل وبسيط وقد يطلب منك مباشرة بعد فتح الحساب أو بعد اجراء أول عملية تحويل للمال عبر الإنترنت ، حيث سيطلب منك ارسال صورة للهوية الشخصية او جواز السفر أو شهادة القيادة وهذه الأوراق متوفرة مع الجميع ويمكن من خلالها تأكيد الحساب بسهولة تامة.

ملاحظة: يجب عند فتح حساب Skrill ان تكتب اسمك تماماً كما هو موجود في الوثيقة التي ستقوم بتقديمها عند طلب تأكيد الحساب كي لاتقع في مشكلة رفض عملية التحقق وتأكيد حسابك في سكريل Skrill.

مميزات خدمة سكريل Skrill

تعتبر خدمة سكريل Skrill كغيرها من خدمات ارسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت كخدمة دفع الكتروني ، وما يميزها عن غيرها من الخدمات المشابهة :
  1. امكانية ارسال واستقبال الأموال من حساب سكريل الى آخر سكريل ( كباقي الخدمات الخاصة بالدفع الإلكتروني).
  2. امكانية ارسال الأموال من حسابك سكريل الى حساب بنكي حول العالم وبشكل مجاني.
  3. امكانية التداول في العملات الرقمية اونلاين (بيع وشراء)
  4. امكانية التداول بالعملات من خلال تحويل الرصيد الى العملة المطلوبة وبأسعار تصريف منافسة.
  5. امكانية الحصول على نقاط على كل عملية تحويل او شراء اونلاين (يمكن استبدال هذه النقاط لاحقاً بمبالغ مالية تضاف لحسابك).
  6. امكانية استخدام رابط الدعوة الخاص بحسابك وكسب المال من خلال دعوة أصدقائك لفتح حساب سكريل والحصول على نقاط يمكن استبدالها لاحقاً بمبالغ مالية ، كمثال : كل 10000 نقطة تعادل 10 يورو.

عيوب خدمة سكريل Skrill

بالنسبة لعيوب خدمة سكريل لإرسال واستقبال الأموال اونلاين (وأفضل بديل لخدمة بايبال في تركيا والدول المحظورة) فهي على الشكل التالي:
  • الخدمة غير مدعومة في جميع المواقع على شبكة الإنترنت ( ويمكن القول أن هذا العيب هو الوحيد الذي يمكن تسليط الضوء عليه)
فبالرغم من أن الخدمة قديمة ومعروفة لدى الكثيرين الا أنها لم تنتشر كثيراً على مواقع الإنترنت كخدمة دفع الكتروني يتم القبول بها ، ولكننا كغيرنا نأمل أن تصل هذه الخدمة الى مستويات أفضل وانتشار أوسع على مواقع الإنترنت .

بيع وشراء العملات الرقمية (التداول اونلاين)

من المميزات الهامة التي يوفرها لنا برنامج سكريل Skrill حيث يمكن لمستخدمي الخدمة التداول على الإنترنت في العملات الرقمية من خلال منصة البيع والشراء الخاصة بالعملات الرقمية داخل البرنامج وبخطوات سهلة وبسيطة .

اذ يمكنكم بيع و شراء العملات الرقمية بسهولة تامة  ، كما يوفر تطبيق سكريل Skrill امكانية انشاء عمليات شراء أو تنبيهات في حال وصلت أحد العملات الى حد معين يتم اختياره بشكل شخصي ، وبالتالي يمكنك من خلال هذه التطبيق التداول وانشاء الصفقات حتى بدون مراقبة مستمرة لأسعار العملات.

افتح حسابك الآن في خدمة سكريل Skrill وإبدأ ببناء مستقبلك من خلال التداول بالعملات الإلكترونية مثل البتكوين والروبل وغيرها من العملات التي أثبتت مع الأيام وجودها كعملات رئيسية على شبكة الإنترنت.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-