أخر الاخبار

فيديو: طريقة جديدة للحصول على رقم امريكي وتفعيل واتساب امريكي مجانا2021 للايفون والاندرويد ومفعل مدى الحياة

ماهو الرقم الوهمي أو الأمريكي

فيديو: طريقة جديدة لتفعيل واتس اب برقم وهمي امريكي 2021 مدى الحياة في تركيا وباقي الدول

يعتبر الرقم الوهمي او المعروف بإسم رقم اميركي وبحسب موسوعة ويكيديا :
رقم وهمي ‏ وقد يُترجم حرفيًا إلى رقم افتراضي هو رقم هاتفي بدون خط هاتف مرتبط بهِ مباشرةً. عادةً ما يتمُّ برمجةُ مثل هذه الأرقام لإعادةِ توجيه المكالمات الواردة إلى أحد أرقام الهاتف الحقيقيّة المحددة مسبقًا؛ والتي اختارها العميل على غرار الرقم في الهاتف الثابت أو في المحمول أو حتى الصوت عبر الإنترنت.

ويستخدم هذا النوع من الأرقام ( رقم وهمي أو امريكي) عادة  لتفعيل واتس اب على أجهزة الهاتف او لتفعيل بعض الحسابات في المواقع على الإنترنت وله استخدامات عديدة لن نتطرق الها في موضوعنا هذا وسنكتفي بشرح طريقة تفعيل الواتس اب برقم امريكي وهمي .

طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل واتس اب

يوجد الكثير من البرامج التي تتيح لنا امكانية الحصول على رقم امريكي لتفعيل واتس اب .. ولكن يعاني مستخدي هذه البرامج من العديد من المشاكل عند استخدام هذه التطبيقات ومنها :
  • الأرقام الموجودة في التطبيقات أغلبها مستهلكة سابقاً .
  • الأرقام الموجودة في بعض التطبيقات قد تكون محظورة من ميزة واتس اب.
  • بعض التطبيقات لا يمكن الحصول على كود التفعيل الخاص بواتس اب في بعض الدول.
  • بعض التطبيقات يمكن ان تكون محجوبة في دول معينة.
  • أغلب التطبيقات التي تقدم خدمة الرقم الوهمي او الأمريكي قد تكون مدفوعة الأجر.
وفي هذا الموضوع سنشارككم تجربتنا مع أفضل تطبيق للحصول على رقم أمريكي وهمي مجاناً لتفعيل واتس اب .

أفضل تطبيق للحصول على رقم أمريكي وهمي مجاناً لتفعيل واتس اب

بعد الكثير من التجارب والمحاولات توصلنا الى تطبيق ممتاز يقدم لمستخدميه امكانية الحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل خدمة واتس اب بشكل مجاني ، وهذا التطبيق يحمل اسم free conference call وتم تجربته في تركيا وهو يعمل بشكل ممتاز للحصول على رقم أمريكي .

يتوفر تطبيق free conference call لكل من أجهزة الأندرويد والأيفون ويمكنكم تحميله مباشرة من خلال الروابط المباشرة التالية:
  1. لتحميل برنامج الحصول على رقم وهمي على أجهزة الأندرويد اضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل.
  2. لتحميل برنامج الحصول على رقم وهمي على أجهزة الأيفون اضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل.

طريقة الحصول على رقم أمريكي وتفعيل واتس اب

للتعرف على الطريقة الكاملة يمكنكم متابعة الشرح المصور في الفيديو التالي لطريقة استخراج رقم وهمي أمريكي مجاني من خلال استخدام برنامج free conference call وتفعيله على واتساب بالإضافة لطريقة حمايته مدى الحياة من خلال اضافة خيار التحقق بخطوتين لواتس اب .

حيث أن استخدام خيار التحقق بخطوتين سيمكنك من الحفاظ على الرقم وقفله لمنع استخدامه لاحقاً من قبل أشخاص آخرين وبالتالي ستبقى محادثاتك ودردشاتك في واتس اب بأمان تام ولن يستطيع أحد الإطلاع عليها.

لمتابعة الشرح الكامل بالتفصيل شاهد الفيديو التالي:


حل مشكلة عدم القدرة على تفعيل رقم أمريكي في واتس اب

تجدر الإشارة الى أن التطبيقات التي تقدم خدمة الرقم الأمريكي تمتلك عدداً معين من هذه الأرقام وبالتالي عند استخدام كل هذه الأرقام قد يواجه البعض مشاكل بعدم القدرة على الحصول على رقم غير مستخدم أو غير مقفول برقم سري ، وبالتالي للأسف لايوجد حل لهذا الأمر الا ان قام التطبيق بحد ذاته بإضافة عدد جديد من الأرقام التي يمكن استخدامها في التطبيق من قبل المستخدمين الجدد.

لذلك في حال أنك تابعت هذا الشرح ووصلت الى هذه النقطة ولم تتمكن من الحصول على رقم وهمي خاص بك ، فعليك الإنتظار الى حين ظهور ارقام جديدة في التطبيق أو ظهور تطبيقات منافسة جديدة لهذا الأمر وسيتم ابلاغكم من خلال قناتنا على يوتيوب الرائد التقني ومدونتنا هذه عن أي برامج جديدة لهذا الخصوص.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-