أخر الاخبار

أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية مجانية لتطبيقات الأندرويد والأيفون وبخطوات سهلة وبسيطة

 ما هي سياسة الخصوصية؟

عبارة عن صفحة يتم استخدامها في مواقع الإنترنت وفي تطبيقات الهواتف عند رفعها الى متجر التطبيقات ، حيث تحتوي على المعلومات الكاملة عن البيانات  التي يمكن أن يقوم التطبيق أو الموقع بجمعها عن المستخدم ، بالإضافة الى المعلومات الخاصة بالإعلانات التي تظهر في الموقع أو التطبيق.

والغاية منها أن يكون زائر الموقع أو مستخدم التطبيق على دراية تامة بكل ما قد يتم جمعه من بيانات عن تحركاته داخل الموقع أو التطبيق بالإضافة الى الهدف والغاية من جمع هذه المعلومات وسبل استخدامها في تحسين التطبيق أو الموقع مستقبلاً.

ومن المعروف أن المواقع والتطبيقات ملزمة بوجود صفحة خاصة بسياسة الخصوصية ليتم قبول طلبات تحقيق الربح على المواقع والبرامج .

في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة عمل سياسة الخصوصية من خلال أفضل المواقع لإنشاء سياسة الخصوصية بشكل مجاني وبخطوات سهلة وبسيطة .

أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية للتطبيقات والمواقع الإلكترونية

موقع انشاء سياسة خصوصية مجانية للتطبيقات

كما ذكرنا في مقدمة هذا الموضوع يحتاج مقدمي التطبيقات الى انشاء صفحة سياسة خصوصية خاصة بتطبيقهم ليتمكنوا من وضع تطبيقاتهم في متجر التطبيقات الخاص بغوغل Google play أو الخاص بالأيفون App Store . 

حيث يطلب منهم تقديم رابط سياسة الخصوصية privacy policy وبالتالي يكون انشاء هذه الصفحة معقداً نوعاً ما بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال ، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية privacy policy مجانية للتطبيقات والبرامج وبخطوات بسيطة .

يمكنكم الإنتقال لموقع انشاء سياسة خصوصية مجانية للبرامج والتطبيقات من خلال الضغط هنا  (app privacy policy generator).

أفضل موقع لانشاء سياسة الخصوصية لمواقع الإنترنت

تعتبر صفحة سياسة الخصوصية للمواقع  وكما ذكرنا من أهم الصفحات المطلوبة في مواقع الإنترنت لضمان قبول تحقيق الأرباح من غوغل آدسينس في الموقع ، وبالتالي عند انشاء موقع او مدونة بهدف تحقيق الأرباح عليك أولاً انشاء صفحة سياسة الخصوصية واضافتها ضمن موقعك.

في ما يلي أفضل موقع لإنشاء سياسة خصوصية مجانية لمواقع الإنترنت ، يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة للموقع وانشاء سياسة خصوصية مجانية لموقعكم الإلكتروني.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-