أخر الاخبار

الطريقة الحصرية لتفعيل برنامج دوبلكس بلاي Duplex play في الدول المحظورة مثل السعودية و مصر

 برنامج دوبلكس بلاي Duplex play


يعتبر تطبيق دوبلكس بلاي من أفضل تطبيقات تشغيل اشتراكات مشاهدة القنوات على اجهزة التلفزيون ، لما يتميز به من مميزات ومواصفات تسهل على المشتركين استخدام اشتراكاتهم الخاصة لمشاهدة القنوات ، الأفلام والمسلسلات  بأفضل طريقة عرض ممكنة.

حيث يوفر برنامج Duplex play  لمستخدميه الكثير من المميزات الهامة التي لا نجدها في تطبيقات اخرى من هذا النوع ، حيث أنه وعلى الرغم من ازدهار التطبيقات المماثلة في الفترة الأخيرة إلا أنه لم يتوفر حتى اللحظة تطبيق يحمل هذا الكم من المميزات .

تفعيل دوبلكس بلاي في السعودية والدول المحظورة

مميزات تطبيق دوبلكس بلاي Duplex play

كما ذكرنا في مقدمة موضوعنا ان تطبيق دوبلكس بلاي يحوي العديد من المميزات الهامة التي تساعد مشتركي خدمات مشاهدة القنوات عبر الإنترنت على الإستمتاع بمشاهدة اشتراكهم بجميع المميزات التي قد تتوفر فيه ، وفي ما يلي سنسرد لكم القليل من المميزات المتوفرة في برنامج Duplex play:
  • طريقة عرض محتوى الإشتراك بشكل سلس وبسيط ومفصل ، ليسهل على المستخدم الوصول للمحتوى المطلوب.
  • امكانية اضافة أكثر من اشتراك ( أكثر من قائمة تشغيل واحدة الى نفس البرنامج ) .
  • امكانية اضافة قائمة مفضلة من عدة قوائم تشغيل ، وبالتالي لا حاجة للخروج من الاشتراك الأول والدخول للاشتراك الثاني.
  • امكانية متابعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات من لحظة التوقف.
  • امكانية اختيار ترجمة الفيلم أو المسلسل بسهولة ( في حال توفرها في الإشتراك).
  • امكانية تغيير لغة الصوت بسهولة ( في حال توفرها في الإشتراك) .
  • امكانية مشاهدة جودة بث القناة ، الفيلم أو المسلسل بشكل حقيقي  للتخلص من خداع مزودي الخدمة الذين يقدمون خدماتهم على أساس أنها بجودة 4K ! .
  • امكانية التسجيل متاحة من ضمن التطبيق.
  • امكانية نقل تفعيل التطبيق من جهاز لأخر عند الحاجة لذلك.
  • والكثير من المميزات التي لا تعد ولا تحصى.

تفعيل وشراء تطبيق دوبلكس بلاي Duplex play

بعد توقف خدمات التطبيق في اغلب الدول أصبح شراء تطبيق دوبلكس بلاي duplex play  غير متاح بشكل رسمي ومباشر من داخل التطبيق وبالتالي يحتاج المستخدم الى شراء التطبيق من خلال وكلاء الخدمة أصحاب الحق في توزيع أكواد التفعيل .
حيث يمكن لجميع مستخدمي التطبيق  المتواجدين في الدول الغير محظورة شراء التطبيق من مواقع موزعي الخدمة بسهولة تامة ، ونحن كموزعي خدمة نقوم بتفعيل تطبيق دوبلكس بلاي  من خلال موقعنا الرسمي الثاني الرائد التقني .
يمكنكم الضغط هنا للإنتقال الى صفحة الخدمة الخاصة بشراء وتفعيل برنامج دوبلكس بلاي Duplex play  لمدة سنة.

تفعيل دوبلكس بلاي  Duplex play في الدول المحظورة

أصبح من المعروف أن تطبيق دوبلكس بلاي لا يمكن شراءه في بعض الدول مثل السعودية ، مصر ، قطر ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ، تونس  وبعض الدول الأخرى ، حيث لا يتم قبول تفعيل التطبيق بشكل نهائي .

في هذه الفقرة من موضوعنا سنتحدث عن الطريقة الحصرية لشراء تطبيق دوبلكس بلاي واستخدامه في الدول المحظورة هذه ، وبأقل كلفة ممكنة حيث أنها قد لا تتجاوز 30 دولار أمريكي في المرة الأولى.

لتفعيل برنامج دوبلكس بلاي في الدول المحظورة نحتاج الأدوات التالية :
  1. شراء جهاز جديد حصراً أو مستعمل شرط عدم استخدامه لتشغيل التطبيق سابقاً ( ننصح هنا بجهاز أندرويد بوكس بمواصفات مقبولة بسعر رخيص لا يتجاوز 20 دولار كمثال ) ويمكنكم الإطلاع على هذا الجهاز من خلال الضغط هنا.
  2. كود تفعيل التطبيق لمدة سنة ويمكنكم طلبه من خلال الضغط هنا .
  3. برنامج دوبلكس بلاي غير مثبت ( ملف apk). ويمكنكم تحميله من خلال الضغط هنا.
  4. برنامج VPN ، ننصح هنا ببرنامج Speedify - Fast & Reliable VPN فهو تطبيق مجاني يفي بالغرض.

طريقة تفعيل برنامج دوبلكس بلاي في الدول المحظورة

بعد توفر المتطلبات التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة يمكننا الآن وببساطة شراء وتفعيل تطبيق دوبلكس بلاي وبالطريقة الحصرية لذلك في الدول المحظورة من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • نقوم بتشغيل جهاز الأندرويد بوكس الجديد وتثبيت برنامج ال VPN أولاً .
  • نفتح برنامج ال VPN ونقوم بإختيار أي دولة لا على التعيين شرط أن يكون تفعيل برنامج دوبلكس بلاي متاحاً فيها ولتكن ألمانيا على سبيل المثال.
  • نقوم بتفعيل ال VPN  والإتصال بالدولة المذكورة  ونتأكد من ذلك جيداً .
  • الآن وبعد تاكدنا ان اتصال الإنترنت الخاص بنا اصبح مرتبطاً بدولة ألمانيا من خلال تطبيق ال VPN  الذي قمنا بتحميله ، نقوم بتحميل تطبيق دوبلكس بلاي على الجهاز وفتحه .
  • بعد فتح برنامج دوبلكس بلاي سيتم تسجيل ال ID الخاص به على سيرفر التشغيل عند شركة التطبيق على أنه في موقع ألمانيا وليس في احد الدول المحظورة ، وبالتالي  يمكننا شراءه بسهولة من خلال طلب هذه الخدمة من مزودي الخدمة ، ويمكنكم طلب الشراء من خلال الضغط هنا.
  • بعد شراء وتفعيل تطبيق Duplex play لمدة سنة يمكننا الآن ايقاف تطبيق VPN  بشكل نهائي  ولم يعد له اي استخدام  لاحقاً ، ويمكنكم باستمرار شراء التطبيق بسهولة في الأعوام المقبلة دون الحاجة لبرنامج VPN .
اذ أننا ذكرنا لكم أن معرف التطبيق Device ID تم تقييده على أساس انه في دولة ألمانيا ، وبالتالي حتى بعد ايقاف برنامج VPN ستبقى هذهالبيانات في سيرفر برنامج دوبلكس ولا داعي للقلق حيال ذلك.

طريقة شراء تطبيق دوبلكس بلاي على شاشات التلفزيون الجديدة في الدول المحظورة

بنفس الطريقة السابقة يمكننا شراء تطبيق دوبلكس بلاي على شاشات التلفزيون الجديدة في الدول المحظورة شرط وجود التطبيق في متجر الشاشة اذا كان نظام الشاشة سمارت وليس أندرويد .
أما بالنسبة لشاشات اندرويد فيمكننا اتباع الخطوات السابقة تماماً كما هي والتأكد من عدم تثبيت وفتح تطبيق دوبلكس بلاي قبل تشغيل ال VPN .

أما بالنسبة للشاشات التي تعمل بنظام سمارت العادي  فمن المعروف ان تنزيل برنامج VPN غير ممكن على هذه الأنظمة بطبيعة الحال وبالتالي يمكننا اللجوء الى خبير تقني للدخول الى راوتر الإنترنت واضافة ال VPN داخل الراوتر ثم توصيل الشاشة ومتابعة خطوات تفعيل التطبيق . 

وبعد الإنتهاء من ذلك يمكن ازالة اعدادات ال vpn  من داخل الراوتر ومتابعة الإستخدام دون اي مشاكل.

يمكنكم مشاركتنا بتجاربكم واقتراحاتكم وأسئلتكم من خلال التعليقات ، وسنعمل بإذن الله على الإجابة عن جميع استفساراتكم عندما يتوفر الوقت بإذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-