أخر الاخبار

برنامج تحويل ملفات apk الى aab - أفضل برنامج لتحويل تطبيقات الأندرويد من apk الى aab وبالعكس

تطبيق تحويل برامج الأندرويد من apk الى aab

بعد قيام غوغل بتغيير صيغة الملفات المقبولة في حساب المطورين الخاص بها من صيغة apk الى صيغة aab  ، أصبح من الصعب رفع تطبيقات الأندرويد المعدلة والتي لا يمتلك أصحابها سورس كود كامل لهذا التطبيق وذلك لصعوبه تحويل صيغة الملف من apk الى الصيغة الجديدة aab  والتي اصبح حساب المطور في غوغل يطلبها كشرط أساسي لقبول التطبيق.



في هذا الموضوع سنقدم لكم أحد أفضل التطبيقات التي لا يعرفها الكثير لتحويل تطبيقات الأندرويد  من امتداد apk الى الإمتداد الجديد aab ، ولكن بداية دعونا نتعرف عن اختصار aab .

ما هو امتداد aab وكيف يعمل ؟

يعتبر الرمز aab اختصار ل android app bundle  وهو عبارة عن امتداد جديد يخلف الامتداد القديم لتطبيقات الأندرويد المعروف apk ، اذ تم اعتماده من غوغل بلاي ستور وأجبر مطوري البرامج على اعتماد هذا التنسيق من التطبيقات لرفع الملفات على متجرر غوغل بلاي ستور .

وكانت الغاية من ذلك هو تقليص حجم التطبيق ليكون مناسبا اكثر لأغلب المستخدمين . اذ اننا عندما نقوم برفع ملف aab في غوغل بلاي ستور ضمن حساب المطور تقوم غوغل بتحليل الملف وانشاء عدة نسخ apk منه  بخصائص مختلفة كمثال:

اي تطبيق يحتوي حالياً على عدة لغات كمثال العربية والإنكليزية والفرنسية ، فعندما يأتي احد المستخدمين من فرنسا كمثال ويقوم بتحميل التطبيق  يتم اختصار مكونات التطبيق لديه وتحميل اللغة الفرنسية فقط كمرفق ضمن التطبيق وبالتالي  تم تخفيف حجم الملف الخاص بالبرنامج وهذا يعني توفير مساحة التخزين للمستخدم.

تحميل برنامج تحويل ملفات apk الى aab

في هذا الموضوع يمكنكم الحصول على افضل برنامج لتحويل ملفات apk الى ملفات بصيغة aab ، حيث يمكنكم تحميل الملف بشكل مباشر من خلال الضغط هنا ، واستخدام كود فك التشفير التالي:

rcHxz6sBGiLCJuBgstnif5bQ8zwS4UXznvRNEJmhWRA

 ألية عمل تطبيق تحويل الملفات من apk الى aab

يعتبر تطبيق تحويل صيغة ملفات تطبيقات الأندرويد apk الى aab من أسهل التطبيقات للاستخدام ، حيث ان كل ما يجب علينا فعله هو اختيار ملف التطبيق apk  المراد تحويله الى aab  ثم اختيار المسار الذي نريد حفظ التطبيق الذي بصيغة aab فيه .

برنامج تحويل ملفات aab الى apk 

يمكننا من خلال نفس التطبيق الخاص بتحويل ملفات apk الى aab  القيام بتحويل عكسي للتطبيقات التي بصيغة aab الى صيغة apk ، اذ أننا نحتاج هذا الأمر أيضاً لان تطبيقات aab لايمكن تثبيتها بشكل مباشر على اجهزة الأندرويد وبالتالي  يجب القيام بتحويلها الى الصيغة الرسمية الخاصة بالأندرويد .

يمكنكم مشاركتنا تجاربكم واقتراحاتكم من خلال التعليقات ، كما اننا مستعدين للاجابة على تساؤلاتكم عن اي موضوع او فقرة متوفرة في مدونتنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-