أخر الاخبار

أفضل 4 ألعاب لربح البتكوين (العملات الرقمية) مجاناً مع إمكانية سحب الأرباح من اليوم الأول

 ألعاب ربح البتكوين (العملات الرقمية) احد وسائل الربح من الإنترنت

أفضل 4 ألعاب لربح البتكوين مجاناً مع إمكانية سحب الأرباح من اليوم الأول

في ظل تطور أسعار العملات الرقمية لدرجة فاقت حدود الخيال يرغب الكثير منا بالحصول على احد هذه العملات الرقمية والاحتفاظ بها لعلها مستقبلاً تتطور أكثر فأكثر وتتضاعف قيمتها بشكل أكبر ونحقق الفائدة المرجوة من ذلك .

وفي سبيل الحصول على أجزاء من العملات الرقمية وعلى وجه التحديد عملة البتكوين ، يبحث الكثير منا عن مواقع او العاب يمكن أن تمنحنا بضع ستوشيات (الستوشي جزء من البتكوين) يمكننا الاحتفاظ بها في محفظتنا الخاصة على الانترنت أو بيعها وتحويلها الى مال .

اذ أن أهم طرق الربح من الإنترنت هو الربح من خلال ألعاب البتكوين ، وغالباً ما تكون هذه الألعاب ذات مصداقية كبيرة لأنها لا توهم المستخدم بمبالغ هائلة من الدولارات التي قد يحصل عليها بعد تحميل التطبيق .

تعتمد ألعاب البتكوين على منح المستخدم بضع ستوشيات على كل مرحلة يقوم بلعبها في أحد الالعاب (ان فاز أو خسر ) لا مشكلة في التقدم ضمن مراحل اللعبة ، اذ أن مبدأ هذه الألعاب يعتمد على مشاهدة الأعلانات بين المرحلة والأخرى.

أفضل 4 ألعاب لربح أجزاء البتكوين من الإنترنت

يتووفر ضمن مجال الربح من الإنترنت الكثير من الطرق والخيارات ، وفي الغالب تكون هذه الخيارات عبارة عن كذب واحتيال على عقول المستخدمين من خلال اغراءهم بالمبالغ الضخمة التي يمكن أن يحققوها نتيجة ضغطهم على رابط أو مشاهدتهم لاعلان .

وعند تحكيم العقل في ذلك يجب أن نستنتج بشكل مباشر أن هذه الأساليب هي أساليب مخادعة وكاذبة .

في هذا الموضوع سنشارككم تجربة شخصية مع 4 من أفضل ألعاب الربح من الإنترنت (ربح البتكوين)  اذ تعتمد هذه الألعاب على حساب سحب واحد لأنها تابعة لشركة واحدة ويمكنك سحب ارباحك اعتباراً من اليوم الأول ، ثم بشكل اسبوعي .

مبدأ وآلية عمل ألعاب البتكوين:

  تعتمد ألعاب البتكوين هذه على محفظة Coinbase لسحب الأرباح ، ويتم ربط الألعاب الأربعة بحساب بريد الكتروني واحد تم التسجيل من خلاله في محفظة Coinbase  ، حيث يمكن اللعب 15 جولة ضمن كل لعبة وتحصل في نهاية كل جولة على عدد عشوائي من رصيد الستوشيات .

يتم تجديد المحاولات ال 15 في كل لعبة كل 12 ساعة  وبالتالي يمكنك كسب عدد ممتاز من الستوشيات خلال كل اسبوع وتحويلها الى محفظتك في Coinbase بسهولة تامة وبضغطة زر.

عادة تستغرق عملية تحويل رصيدك في الألعاب الى محفظتك الالكترونية مابين 24 - 48 ساعة والعملية آمنة تماماً وبعيدة عن الإحتيال حيث تم تجربة الأمر ويمكنكم الإطلاع على صور المحفظة وعملية السحب التالية:

العاب ربح البتكوين مجاناً

فتح محفظة في موقع Coinbase :

يمكنكم بسهولة ومن خلال عملية تسجيل عادية جداً فتح حساب محفظة الكترونية في موقع Coinbase المعتمد من قبل مجموعة الألعاب التي نتحدث عنها في موضوعنا هذا اليوم ، من خلال الخيارات التالية يمكنك تحميل برنامج Coinbase وفتح حساب شخصي به وربطه في الألعاب لإجراء عمليات السحب عليه:
  1. تحميل برنامج Coinbase على أجهزة الاندرويد.
  2. تحميل برنامج Coinbase على أجهزة الأيفون.

طريقة ربط الألعاب ال 4 بمحفظة دفع واحدة:

بعد الدخول الى أحد الألعاب ووضع حساب المحفظة الخاصة بكم يمكنكم الدخول الى باقي الالعاب من خلال حساب البريد الالكتروني نفسه ، وبالتالي ستكون جميع الألعاب ال 4 تعمل وتجمع رصيدك في حساب واحد ويمكنك مشاهدة قيمة رصيدك الإجمالية في كل لعبة من هذه الألعاب.

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي لطريقة فتح الحساب وشرح مفصل عن العاب البتكوين



تحميل أفضل 4 ألعاب لربح البتكوين من خلال اللعب

في هذا القسم من الموضوع سنضع لكم روابط مباشرة للألعاب التي نتحدث عنها في موضوعنا هذا لكل من أجهزة الأندرويد والأيفون وسنرتبها من 1 حتى 4 بحيث تكون أجمل لعبة تحمل الرقم 1 ، اذا أن الاغلبية لا يتوفر لديهم الوقت الكافي للعب في 4 ألعاب :
  1. تحميل لعبة Bitcoin Food Fight أحد أفضل الألعاب ال4 لربح البتكوين بطريقة سهلة وسريعة ، اضغط هنا لتحميلها على أجهزة الأندرويد ، لم تتوفر بعد على الأيفون.
  2. تحميل لعبة Bitcoin Blast لربح البتكوين ، إضغط هنا لتحميلها على أجهزة الأندرويد ، واضغط هنا لتحميلها على أجهزة الأيفون.
  3. تحميل لعبة Bitcoin Pop لعبة ممتعة ومسلية لربح البتكوين ، اضغط هنا لتحميلها على أجهزة الأندرويد ، لم تتوفر بعد على أجهزة الأيفون.
  4. تحميل لعبة Bitcoin Blocks ، اضغط هنا لتحميلها على أجهزة الأندرويد ، لم تتوفر بعد على أجهزة الأيفون.

كيفية تحويل رصيد البتكوين داخل محفظتي في الى مال حقيقي

سؤال قد يطرحه الجميع قبل البدء بجني الأرباح وجمع شظايا البتكوين(ستوشي) ، وفي ما يلي سنبسط لكم الأمور ، اذ من المعروف أن عملة البتكوين تشهد ازدهاراً كبيراً في الأيام الخالية اذ ارتفع سعرها من سنة فقط  من 7500 دولار الى 60 الف دولار ، وبالتالي موضوع تخزين أجزاء البتكوين حالياً افضل من موضوع سحبه وتحويله الى مال .

حيث يمكنكم من خلال Coinbase الاحتفاظ بالرصيد الخاص بكم والاطلاع على سعره بالعملة المحلية لحظة بلحظة ، وفي العودة لموضوع السحب فالحد الأدنى لسحب العملات الرقمية في اي موقع من المواقع هو 0.000010000 وبالتالي عند وصولك الى هذا الرصيد يمكنك بسهولة بيعه او سحبه لاحد البرامج الاخرى التي تمكنك من الحصول على المال بشكل مباشر .

ويمكننا مساعدتكم في ذلك عند الحاجة من خلال التواصل معنا أو من خلال مواضيع جديدة سنسلط الضوء عليها لاحقاً

إن أعجبكم الموضوع يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم لتعم الفائدة للجميع ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم وآرائكم وإقتراحاتكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-