أخر الاخبار

يوتيوب بدون اعلانات 2021 مع مميزات اشتراكات يوتيوب بريميوم - شاهد يوتيوب بدون اعلانات مزعجة من خلال تنزيل سمارت يوتيوب

تنزيل أفضل بديل لبرنامج youtube premium

يوتيوب بدون اعلانات 2021

في هذا الموضوع سنتحدث عن تطبيق سمارت يوتيوب Smart Youtube كأفضل بديل لبرنامج youtube premium  ، اذ يمكننا الإستغناء عن اشتراك youtube premium من خلال تحميل افضل بديل لخدمة يوتيوب بريميوم والتمتع بمشاهدة يوتيوب دون اي اعلانات مزعجة على اجهزة اندرويد بوكس وشاشات السمارت التي تعمل بنظام اندرويد.

من خلال تطبيق سمارت youtube يمكننا مشاهدة يوتيوب بدون ظهور اعلانات مزعجة أثناء متابعة الفيديوهات ، وبشكل مجاني تماماً دون الحاجة لطلب اشتراكات يوتيوب بريميوم ، حيث يعتبر سمارت يوتيوب أحد أفضل برامج youtube بدون اعلانات .

مميزات برنامج يوتيوب سمارت

يتيح لنا برنامج سمارت يوتيوب امكانية مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات مزعجة ويغنينا عن تنزيل youtube premium  ودفع اشتراكات يوتيوب بريميوم شهرياً .

اذ يدعم برنامج سمارت يوتيوب البحث باللغة العربية بشكل كامل ، وبالتالي يسهل علينا امكانية الوصول الى المحتوى المفضل بسهولة تامة ، كما أن برنامج سمارت يوتيوب مجاني  بشكل كامل ولا يوجد اشتراكات مدفوعة كما هو الحال في اشتراكات يوتيوب بريميوم.

ويعتبر تطبيق سمارت يوتيوب أفضل  يوتيوب بدون اعلانات 2021 لأجهزة اندرويد بوكس وشاشات سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد.

تحميل سمارت يوتيوب على أجهزة اندرويد بوكس وشاشات سمارت بنظام أندرويد

من خلال الضغط هنا يمكنكم الحصول على آخر اصدار من برنامج سمارت يوتيوب 2021 بدون اعلانات لأجهزة أندرويد بوكس وشاشات سمارت التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

طريقة تثبيت برنامج سمارت يوتيوب

بعد الضغط على خيار التحميل الموجود في الفقرة السابقة سيبدأ تحميل ملف  برنامج سمارت يوتيوب على جهازك بشكل مباشر ، وبعد الإنتهاء من تنزيل Youtube Smart سنجد ملف apk الخاص في التطبيق ضمن مجلد Downloads في الذاكرة الداخلية لجهاز الأندرويد بوكس أو شاشة سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد .

كل ما يتوجب فعله لتثبيت البرنامج هو فتح ملف apk الخاص ببرنامج سمارت يوتيوب والضغط على زر تثبيت ، وبعد الانتهاء من التثبيت يمكنكم التمتع بمشاهدة يوتيوب بدون اعلانات مزعجة فهو أفضل youtube بدون اعلانات ومجاني تماماً دون اي  اشتراكات يوتيوب بريميوم.

في نهاية الموضوع لاتنسى مشاركته مع أصدقائك للفائدة ، كما يمكنكم مشاركتنا من خلال التعليقات بتجاربكم مع تطبيق سمارت يوتيوب وبإقتراحاتكم لمواضيع اخرى  قد تهمكم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-