أخر الاخبار

أقوى تطبيق لتغيير شكل وتخصيص واجهة هواتف الأندرويد - بالفيديو طريقة تحميل تطبيق good lock مع جميع التطبيقات الإضافية و شرح مفصل لطريقة العمل

 تغيير وتخصيص واجهة تشغيل هواتف الأندرويد

تحميل تطبيق good lock  مع جميع التطبيقات الإضافية

يبحث مستخدمي  هواتف الاندرويد دوماً عن تطبيقات مميزة تتيح لهم فرصة تغيير شكل ومحتوى هواتفهم ليكون مميز عن باقي الأجهزة التي تعمل بالنظام الرئيسي أندرويد وبالشكل الإعتيادي ، اذ يتوفر في هذا المجال تطبيقات عديدة وكثيرة منها مختص بتغيير الخلفيات وشاشات التوقف والبعض الآخر يقدم مميزات اخرى كتغيير شكل شريط رفع وخفض الصوت وما الى هنالك من تطبيقات تعمل بوظائف محددة.

في موضوعنا اليوم سنتحدث عن أفضل التطبيقات لتغيير وتخصيص واجهة استخدام هواتف الأندرويد وهو تطبيق good lock ، قد يكون البعض منكم قد سمع عن هذا التطبيق أو حتى قام بتجربته مسبقاً .

وقد تكون المرة الأولى  للبعض منا التي نسمع بها بوجود  تطبيق بإسم  good lock لتخصيص هواتف الأندرويد ، لاسيما ان التطبيق لايمكن العثور عليه بشكل مباشر في هواتفنا الأندرويد .

سنتحدث وبالتفصيل من خلال الفيديو عن طريقة تحميل تطبيق good lock وجميع البرامج الملحقة به بالإضافة لشرح مفصل عن أهم المميزات والإضافات التي يمكن أن نستخدمها لتخصيص هاتف الأندرويد الخاص بنا.

مميزات تطبيق good lock لتخصيص هواتف الاندرويد

يتيح تطبيق good lock لمستخدميه الكثير من الإمكانيات الرهيبة لتخصيص هاتف الأندرويد لديهم بكل تفاصيله ، سنتحدث عن بعض أهم المميزات التي يمكن الإستفادة منها عند استخدام برنامج good lock :
  • امكانية اضافة شاشة قفل جديدة وبإمكانيات وألوان مختلفة.
  • تغيير شكل شريط الإشعارات.
  • تغيير ألوان شريط الإشعارات والإختصارات.
  • اضافة أزرار اضافية للشريط السفلي في الهاتف مثل زر أخذ لقطة الشاشة.
  • اضافة الكثير من الإختصارات على شاشة القفل.
  • والكثير من المميزات والتفاصيل يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الفيديو في الأسفل.

طريقة تحميل تطبيق good lock مع جميع التطبيقات الإضافية 2021

كما هو موضح في بداية هذا الموضوع أن تطبيق good lock لايمكن تحميله بشكل مباشر في الكثير من الدول ، وبالتالي يوجد خطوات معينة يجب القيام بها لتحميل تطبيق good lock .

يمكنكم متابعة الفيديو التالي للتعرف على طريقة تحميل برنامج good lock لهواتف الأندرويد ، وشرح مفصل عن أهم الأمكانيات التي يمكن الإستفادة منها لتخصيص هواتف الأندرويد بشكل كامل :



تحميل تطبيق يوغا في بي ان Yoga VPN المستخدم في الشرح

يعتبر تطبيق Yoga VPN أحد أفضل تطبيقات كسر البروكسي المجانية المتوفرة ، يمكنكم تجميل تطبيق Yoga VPN مباشرة من متجر بلاي عبر الضغط هنا للإنتقال لصفحة التحميل .

ان أعجبكم الموضوع يمكنكم مشاركته مع اصدقائكم عبر أحد خيارات المشاركة المتوفرة في الأسفل ، كما يمكنم مشاركتنا تجاربكم وطلباتكم من خلال التعليقات وسنعمل على الرد عليها في أقصر وقت ممكن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-