أخر الاخبار

حل مشكلة تأكيد بطاقة الكملك ( الهوية ) الخاصة بالأجانب في حساب انينال كارت (ininal card) لإرسال واستقبال المال

شرح بطاقة انينال وكيفية الحصول عليها وطريقة التفعيل

حل مشكلة تأكيد بطاقة الكملك ( الهوية ) الخاصة بالأجانب في حساب انينال كارت (ininal card)


سبق وتحدثنا خلال مدونتنا عن بطاقة انينال (ininal card) وطريقة الحصول عليها وتفعيلها ، يمكنكم مراجعة الموضوع الخاص بطريقة تفعيل بطاقة انينال من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى الشرح الكامل من خلال الفيديو لطريقة التفعيل .

كما شرحنا من خلال نفس الموضوع طريقة الحصول على 5 ليرات تركية عند تفعيل بطاقة انينال من خلال كود الدعوة الخاص بنا ويمكنكم الحصول على الكود من خلال الإنتقال الى الموضوع الخاص بشرح تفعيل بطاقة انينال في تركيا ،  أو من خلال نسخ هذا الكود واستخدامه في الحقل الخاص بكود الدعوة للحصول على 5 ليرات تركية كرصيد مسبق في حسابك عند التفعيل.

كود الدعوة الخاص بنا للحصول على 5 ليرات تركية عند تفعيل بطاقة انينال:
aa181441

حل مشكلة تأكيد بطاقة الهوية ( الكملك) التركية للأجانب في حساب انينال

بعد التحديث الأخير لبرنامج انينال كارت ( ininal card ) ظهرت مشكلة عند محاولة ارسال واستقبال الأموال وهي طلب تأكيد بطاقة الهوية ( الكملك ) لإتمام الإجراء .

وبالتالي لم يتم ذكر اي شئ يخص طريقة تأكيد بطاقة الهوية ( الكملك) للأجانب حاملي بطاقات الحماية المؤقتة أو بطاقات الإقامة التي تبدأ بالرقم 99 .

حيث تم الإكتفاء بوضع نموذجين فقط لتأكيد بطاقة الهوية التركية لحاملي الجنسية التركية فقط وهما:
  1. بطاقة الهوية التركية القديمة.
  2. بطاقة الهوية التركية الجديدة.
وبالتالي لم يتمكن حاملي بطاقة الحماية المؤقتة أو بطاقات الإقامة السياحية وغيرها من أنواع الإقامات في تركيا من معرفة تأكيد بطاقة الهوية الخاصة بهم.

في هذا الموضوع سنقدم لكم الشرح المفصل من خلال الفيديو عن طريقة تأكيد بطاقة الهوية  ( الكملك ) الخاصة بالأجانب  والتي تبدأ بالرقم 99 في حساب انينال كارت (ininal card) بطريقة سهلة وبسيطة ، مع اثبات عملية التحويل من بطاقة انينال الى بطاقة أخرى بعد التأكيد.

لمتابعة الشرح المفصل يمكنكم متابعة الفيديو التالي للتعرف على الحل الجذري لمشكلة تأكيد الهوية في حساب انينال (ininal):

تفعيل حساب بايبال في تركيا  2021 وربطه ببطاقة انينال

سبق أيضاً وتحدثنا عن طريقة انشاء حساب باي بال في تركيا وعن طريقة ربط بطاقة انينال بحساب باي بال  يمكنكم العودة الى الموضوع الخاص بذلك من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى طريقة انشاء حساب باي بال في تركيا وربط بطاقة انينال كارت به لإرسال الاموال عبر الإنترنت.

فلا يوجد أي تغيير في طريقة الإنشاء ومازالت فعالة حتى يومنا هذا ويمكنكم الإستفادة منها.


ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-