أخر الاخبار

بالفيديو: مراجعة مواصفات ومميزات وإختبار آداء أيباد برو الجيل الثاني 2020 من آبل ( Apple IPad Pro 2 Nesil ) بقياس شاشة 11 انش

 ايباد برو الجيل الثاني 2020 من آبل apple iPad pro 2 nesil

مراجعة مواصفات ومميزاتأيباد برو الجيل الثاني 2020

يعتبر آيباد برو الجيل الثاني 2020 من شركة آبل من أكثر أجهزة الآيباد تطوراً من حيث الآداء والمواصفات والمميزات ، اذ يمكن ان يشابه الحاسب المحمول من حيث المواصفات العالية التي جاء بها هذا الجيل من أجهزة الآيباد.

اذ يتوفر في الأسواق الكثير من الأنواع من أجهزة الأيباد منها ذو سعر منخفض وأخرى بأسعار مرتفعة ، اذ يمكن لكل مستخدم لهذا النوع من الأجهزة تحديد الهدف من اقتناء الجهاز لمعرفة المواصفات المطلوبة لجهاز الآيباد الذي سيقوم بشرائه، وسبق لنا أن تحدثنا عن الجيل السابع من الآيباد بشرح مصور بالفيديو يمكنكم العودة الى ذلك الموضوع من خلال الضغط هنا.

حيث يتميز جهاز الآيباد 2020 ( الجيل الثاني ) من شركة آبل بمواصفات عالية لتوفير آداء ممتاز لمستخدمي هذا الجهاز ولا سيما عند استخدامه للألعاب المعروفة في وقتنا الحالي مثل بوبجي موبايل ولعبة فورتنايت ، اذ يوفر جهاز الأيباد الجديد ايباد برو الجيل الثاني 2020 آداء عالي جداً وسرعة ممتازة مما يجعله يتفوق على باقي أجهزة الآيباد ضمن هذه الفئة .

كما يأتي جهاز الايباد برو الجيل الثاني بشاشة من قياس 11 انش مما يوفر مساحة رؤية ضخمة ومريحة للمستخدمين ، حيث توفر لهم مساحة عمل كبيرة من خلال هذا القياس من الشاشات.

مواصفات ومميزات ايباد برو الجيل الثاني 2020

يأتي جهاز أيباد برو الجيل الثاني من شركة آبل بالمواصفات التالية:
  • شاشة قياس 11 انش من نوع IPS (حيث يدل الرمز IPS في اللغة الإنجليزية الى  In Plane Switching ، وهي عبارة عن نوع شاشة مزودة بتقنيات خاصة تجعل الألوان ودرجة الوضوح أعلى بشكل أفضل من  باقي الأنواع الأخرى ، ,وتأتي الشاشات التي تكون بتقنية  IPS  من نوع  LCD ، ويحرص الكثير من عشاق الألعاب  الإلكترونية على اقتناء مثل هذه الشاشات للتمتع بصورة ذات جودة عالية ومريحة للنظر خلال اللعب ).
  • أبعاد الجهاز الطول 247.6 مم والعرض 178.5 مم بسماكة 5.9 مم.
  • وزن الجهاز 471 غرام (يعتبر وزن الجهاز مناسب جدا مقارنة مع حجمه).
  • الذاكرة الداخلية 128 جيغا ، ويتوفر أيضاً أصدار 256 جيغا و 1 تيرا من الذاكرة الداخلية.
  • الذاكرة العشوائية لجهاز ايباد برو الجيل الثاني 6 جيغا ( وهذا ما يوفر آداء عالي ومميز لهذا الجهاز.
  • معالج ثماني النواة من شركة آبل  A12Z 64 Bit A10X .
  • نظام التشغيل IOS 14 .
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل وتعتبر من الكاميرات الممتازة من ناحية دقة التقاط الصور .
  • أعلى دقة ممكنة للشاشة 1668*2388.
  • بطارية الجهاز  بسعة 9720 ميلي آمبير.
  • يدعم خاصية الوايفاي.
استناداً لما سبق من مميزات ومواصفات متوفرة في جهاز آيباد برو الجيل الثاني 2020 من شركة ابل نرى أن الجهاز من الأجهزة العالية الآداء والمتطورة التي تشبه لحد كبير أجهزة اللابتوب من حيث المواصفات المتوفرة وبالتالي يمكن الإعتماد على الجهاز في كل المجالات التي يمكن ان يستخدم فيها جهاز الآيباد.

وبشكل خاص يمكن الإعتماد بشكل كامل على جهاز آيباد برو الجيل الثاني 2020 كجهاز مثالي لعشاق الألعاب  الإلكترونية ومنشئي المحتوى على منصات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك ويوتيوب وتويتش ، اذ يمكن لجهاز آيباد برو الجيل الثاني 2020 أن يؤمن أفضل آداء في هذا المجال دون أي مشاكل.

فتح صندوق و إختبار آداء جهاز ايباد برو الجيل الثاني 2020 

من خلال هذا الفيديو يمكنكم الإطلاع بشكل كامل على فتح صندوق واختبار آداء كامل على الألعاب لجهاز الأيباد برو الجيل الثاني 2020 بذاكرة داخلية 128 جيغا وذاكرة عشوائية رام 6 جيغا :



عيوب جهاز ايباد برو الجيل الثاني 2020

عند النظر الى المواصفات والممزات التي يقدمها جهاز آيباد برو 2020 الجيل الثاني لايمكن الحديث عن اي عيوب في جهاز الآيباد في الوقت الحالي ، لذلك يمكن القول ان الجهاز لا ينقصه سوى اضافة مكان لشريحة الإتصال ، أما بالنسبة لعدم وجود دعم لبطاقة الذاكرة الخارجية لزيادة سعة التخزين فهذا الأمر عودتنا عليه شركة آبل ولم يعد يعتبر من ضمن العيوب لأنه معروف في جميع آجهزة شركة آبل.

لذا يجب قبل شراء الجهاز دراسة حجم الذاكرة الذي تحتاجه لآداء أعمالك قبل اقتناء الجهاز كي لا تتفاجئ برسالة الذاكرة ممتلئة!

وكما ذكرنا سابقاً يأتي الجهاز بثلاث سعات تخزين مختلفة :
  1. ذاكرة داخلية 128 جيغا.
  2. ذاكرة داخلية 256 جيغا.
  3. ذاكرة داخلية 1 تيرا .

محتويات صندوق جهاز الأيباد برو الجيل الثاني

تأتي علبة جهاز ايباد برو الجيل الثاني بالمحتويات التالية:
  1. جهاز الأيباد Apple IPad Pro 2 Nesil.
  2. دليل الإستخدام ( مع ملصقات آبل).
  3. محول كهربائي خاص بشحن جهاز الأيباد برو.
  4. وصلة من نوع USB-C لتوصيل الجهاز وشحنه.
ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-