أخر الاخبار

تحميل برنامج داونلود مانجر IDM آخر اصدار 2021 تفعيل تلقائي مدى الحياة

 تنزيل داونلود مانجر مع التفعيل  مدى الحياة

تحميل برنامج داونلود مانجر IDM آخر اصدار 2020 تفعيل تلقائي مدى الحياة

يعتبر برنامج  Internet Download Manager أو مايعرف اختصاراً ب IDM من البرامج المميزة لتحميل وتنزيل  الملفات والوسائط مثل الفيديو والمقاطع الصوتية ومقاطع اليوتيوب بضغطة زر واحدة. 

في هذا الموضوع سنقدم لكم امكانية تحميل الإصدار الأخير من برنامج داونلود مانجر IDM 2020 مفعل مدى الحياة بشكل تلقائي ، حيث أنه من المعروف أن البرنامج الرسمي يحتاج الى عملية شراء ليتم تفعيله مدى الحياة .

من خلال هذه النسخة المعدلة من قبل أحد الشركات الروسية يمكنكم التمتع بالإصدار الأخير من برنامج داونلود مانجر مفعل مدى الحياة دون الحاجة الى شراء.

تحميل برنامج داونلود مانجر IDM 2021 مع التفعيل مدى الحياة

كما ذكرنا في مطلع هذا المقال أن النسخة التي سنقدمها لكم ذاتية التفعيل ، كل ما عليكم فعله هو تحميل الملف المضغوط ومن ثم فك الضغط عنه والقيام بتثبيت برنامد داونلود مانجر.

وبالتالي برنامج داونلود مانجر سيقوم بتفعيل نفسه بشكل تلقائي دون الحاجة لأي تدخل .

رابط تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجاني مفعل مدى الحياة

يمكنكم تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر آخر اصدار 6.38.8 IDM  بشكل مباشر من خلال الضغط هنا للإنتقال الى صفحة التحميل بشكل مباشر.

سيطلب منكم ادخال شيفرة الحصول على الملف يمكنكم بسهولة نسخ الشيفرة الموجودة هنا واستخدامها لفتح قفل الملف:
UFBFmZQHt3DcduzHVHXRCiqQgwrMuV1oIljxEP3MUyw

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج داونلود مانجر IDM

بعد تحميل الملف المضغوط الموجود في الأعلى نقوم بفك الضغط عنه ، ثم نقوم بفتح ملف التثبيت الموجود ضمن الملفات داخل الملف المضغوط وهو بإسم Internet Download Manager 6.38.8 وتنسيق الملف exe.  ونقوم بعملية التثبيت بشكل اعتيادي دون اي تغيير في الإعدادات الخاصة بالبرنامج.

أما عن طريقة تغيير اللغة في برنامج داونلود مانجر الى العربية يمكنكم الإطلاع على الصورة التالية للتعرف ببساطة عن مكان تغيير اللغة ضمن قوائم برنامج انترنت داونلود مانجر .

طريقة تغيير اللغة الى العربية في برنامج انترنت داونلود مانجر


بالإطلاع على الصورة السابقة يمكنكم بسهولة تحويل لغة البرنامج الى العربية والتمتع ببرنامج داونلود مانجر مع التفعيل الكامل مدى الحياة بدون اي مشاكل.
واجهة برنامج انترنت داونلود مانجر العربية


ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-