أخر الاخبار

بالفيديو: فتح صندوق ومراجعة مواصفات ومميزات الساعة الذكية الجديدة Haylou Solar LS05

الساعة الذكية (بالإنجليزية:Smart Watch) سمارت ووتش

مواصفات ومميزات الساعة الذكية الجديدة Haylou Solar LS05

تعتبر الساعات الذكية أو سمارت ووتش احدى اهم الإختراعات التقنية التي تم التوصل اليها لما تقدمه من مميزات وخدمات لمستخدميها ، وبحسب موقع ويكيديا تم تعريف الساعة الذكية او السوار الذكي سمارت ووتش بما يلي :
الساعة الذكية (بالإنجليزية:Smart Watch) هي ساعة يد محوسبة تؤدي أعمالا أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات كما ان عدد صغير منها يشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو fm وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية. بعضا من هذه الأجهزة تتضمن إمكانيات مثل الكاميرا، الخرائط، البوصلة، آلة حاسبة، شاشة لمس، جوال، نظام الاستشعارعن بعد، عرض الخرائط الجغرافية وسماعات لاسلكية أو مايكروفون أو جهاز روتر. وهناك نوع يسمى بالساعات الرياضية وتصنع للتدريب، هذا النوع من الساعات يمكن تجميع معلومات من الإستشعار الخارجي أو الداخلي وممكن أن تتحكم في المعلومات وتدعم التكنولوجيا الاسلكية مثل الواي فاي والبلوتوث.

يجدر بالذكر أن الساعات الذكية المتوفرة في الأسواق تختلف مميزاتها والخدمات التي يمكن ان تقدمها للمستخدمين لذلك وقبل شراء ساعة ذكية يجب التعرف على المواصفات والمميزات المتوفرة في الساعة الذكية ومقارنتها بإحتياجات الإستخدام ، فإن كانت المواصفات تلبي حاجتك فعندها يمكنك الشراء.

مراجعة عربية  لمواصفات ومميزات الساعة الذكية Haylou Solar LS05

تعتبر الساعة الذكية Haylou Solar ذات رقم الإصدار LS05 من الساعات الذكية حديثة العهد ويحكى أن الشركة المصنعة تعتبر جزء أساسي من شركة شاومي ، ويأتي السوار الذكي Haylou Solar LS05 مكون من إطار معدني كامل مقاوم للصدمات بالإضافة الى حزام مصنوع من مادة السليكون سهل التنظيف ومريح للإستخدام .

سنتحدث عن أهم المواصفات والمميزات التي يمكن الإستفادة منها من خلال استخدام السوار الذكي Haylou Solar LS05 :
  • تأتي الساعة الذكبة Haylou Solar LS05 بشاشة قياس 1.28 انش من نوع TFT لتقدم لمستخدميها تجربة مميزة من خلال رؤية واضحة ونقية ومريحة.
  • ساعة مميزة لحساب اغلب أنواع التمارين الرياضية ( صممت خصيصاُ لتقديم تجربة استخدام مميزة للرياضيين) تحتوي على أكثر من 12 تمرين رياضي يمكن قياسهم من خلال استخدامها.
  • بطارية عملاقة بسعة 340 ميللي أمبير تتيح لك استخدام الساعة لمدة تصل حتى 15 يوم في الحالة الطبيعية للإستخدام ، وحتى 30 يوم في حالة توفير الطاقة ، وهذا ما يميز Haylou Solar LS05 عن باقي أنواع الساعات الذكية التي يمكن ان تصادفها في حياتك.
  • الهيكل الخارجي مصنوع من المعدن المقاوم للصدمات كما ذكرنا سابقاً.
  • الساعة الذكية Haylou Solar LS05 مضادة للماء .
  • تدعم ميزة البلوتوث.
  • تدعم ميزة الإهتزاز.

وبالحديث عن الإمكانيات التي يمكن أن تقدمها لنا الساعة الذكية Haylou Solar LS05  عند استخدامها يمكن ذكر الإمكانيات التالية:
  1. امكانية تفعيل ميزة البحث عن الهاتف بضغطة زر (سيبدأ الهاتف بالرنين).
  2. امكانية القيام بتمرين الإسترخاء من خلال تمرين التنفس الموجود ضمن الساعة.
  3. امكانية تحكم بالموسيقى التي يتم تشغيلها على الهاتف من خلال الساعة.
  4. امكانية استخدام الموقت التصاعدي أو التنازلي الموجود في الساعة.
  5. امكانية الإطلاع على حالة الطقس من خلال الساعة.
  6. تلقي اشعارات الرسائل والبرامج المثبتة على الهاتف من خلال الساعة.
  7. رؤية من المتصل عند وجود مكالمة واردة على هاتفك مع امكانية رفض المكالمة بضغطة زر.
  8. امكانية تعقب النوم للإطلاع على التقرير الكامل عن نومك .
  9. والعديد من المميزات الإضافية مثل تغيير الشكل الرئيسي للساعة وغيرها من المميزات .

عيوب السوار الذكي Haylou Solar LS05

عند الحديث عن العيوب يجب الأخذ بعين الإعتبار ان هذا النوع من الساعات الذكية ليس الأفضل والإمكانيات التي يمكن الإستفادة منها بساعة لايتجاوز ثمنها 30 دولار لن تكون ضخمة ، ولكن سنتحدث عن العيوب بشكل عام دون التركيز عن موضوع قيمة الساعة الذكية Haylou Solar LS05 من وجهة نظري كمستخدم لهذه التقنية.
  1. لا يمكن الرد على المكالمة من الساعة بشكل مباشر بسبب عدم توفر مخرج ومدخل للصوت.
  2. لا يمكن رفض المكالمة مع ارسال رسالة (مثل سأتصل بك لاحقاً).
  3. لا يوجد امكانية للرد على الرسائل الواردة.
  4. لايمكن تحميل التطبيقات المخصصة للساعات كما هو الحال في الساعات الذكية من شركة سامسونغ ، اذ يتوفر متجر مخصص للساعات الذكية يمكن من خلاله تحميل سكنات مجانية واخرى مدفوعة بالإضافة لمجموعة ضخمة من البرامج الخدمية.
  5. لا يمكن توصيل الساعة بالهاتف دون تحميل البرنامج المخصص لها من قبل الشركة المصنعة.
ما ذكرناه من عيوب قد يعتبر ليس ذو أهمية كما وضحنا سابقاً لأن سعر الساعة أساساً لا يمكن مقارنته مع باقي الأنواع من الساعات مرتفعة الأسعار ، وبالتالي ما تقدمه هذه الساعة من مميزات بسعر لا يتجاوز  دولار يعتبر معجزة بحد ذاته.

روابط شراء الساعة الذكية Haylou Solar LS05 

 متوفرة الساعة الذكية Haylou Solar LS05 في أغلب المتاجر الإلكترونية والأسواق حول العالم ، ويمكنكم بسهولة البحث عنها في المتاجر المعروفة لديكم في بلد اقامتكم والقيام بطلبها وشرائها ، يمكنكم نسخ اسم الساعة والقيام بالبحث:
Haylou Solar LS05

 بالفيديو: مراجعة ارخص ساعة ذكية بمواصفات خيالية وبطارية تدوم طويلاً

يمكنكم متابعة الفيديو التالي للتعرف على مميزات الساعة بشكل مفصل :


ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-