القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

اكسب رصيد غوغل مجاني من خلال الاجابة على استطلاعات الرأي المتاحة في بلدك

طريقة الحصول على رصيد غوغل بلاي مجاناً

اكسب رصيد غوغل مجاني  من خلال الاجابة على استطلاعات الرأي المتاحة في بلدك

أصبحت طريقة الحصول على المال لإنفاقه في متجر بلاي أمر بسيط وبطريقة شرعية  دون الحاجة لشراء بطاقات غوغل بلاي لشحن رصيد حسابك ، حيث أطلقت شركة غوغل تطبيقها المعروف بإسم غوغل ريوردس Google Rewards لمستخدميها لمساعدتهم في كسب رصيد مجاني من المال من خلال الإجابة على بعض استطلاعات الرأي التي يتم طرحها بشكل متتابع في التطبيق.

ومن خلال الإجابة على هذه الإستطلاعات يمكن كسب المال واستخدامه للشراء داخل الألعاب أو داخل متجر بلاي ( وبالتالي لن تحتاج شراء بطاقات غوغل بلاي لشحن حسابك بعد اليوم) اذ يمكنك جمع رصيد مجاني من شركة غوغل وبطريقة سهلة وبسيطة.

أسهل طريقة لشحن حساب غوغل برصيد مجاني

يقدم برنامج Google Rewards لمستخدميه امكانية شحن رصيد حسابهم في غوغل بلاي برصيد مجاني من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي التي قد يتم طرحها ضمن التطبيق ، وتختلف قيمة الرصيد لكل استطلاع للرأي قد يتم طرحه في البرنامج.

كما يجب الأخذ بعين الإعتبار أن بعض الدول قد لايكون متاحاً بها استطلاعات للرأي وبالتالي لن يستطيع مستخدمي تطبيق Google Rewards في هذه الدول من الحصول على الرصيد المجاني من خلال الإجابة على هذه الإستطلاعات.

لذلك يمكنكم وبسهولة تغيير مكان الإقامة من خلال برامج vpn وفتح متجر أمريكي (كمثال) للحصول على استطلاعات رأي قد تكون بنسبة أكبر.

قمنا نحن بتجربة التطبيق في تركيا واستطعنا خلال مدة اسبوع الحصول على عدد 2 من استطلاعات الرأي وكان ناتج الرصيد الذي تم الحصول عليه في هذه الفترة هو 1.10 ليرة تركية وبالتالي يمكن استخدام هذا الرصيد عند استخدام ميزات الشراء من داخل التطبيقات أو عند محاولة شراء التطبيقات المدفوعة من متجر بلاي وفي ما يلي صورة تثبت ذلك .

google rewards


كما نلاحظ في الصورة السابقة أننا قمنا بالإجابة على 2 من استطلاعات الرأي وكسبنا اجمالي رصيد مجاني من غوغل بقيمة 1.10 ليرة تركية ، ويمكن الإستفادة من هذا الرصيد لتنفيذ عمليات الشراء داخل التطبيقات او داخل متجر بلاي لشراء البرامج والألعاب دون الحاجة للبحث عن طرق الخداع المتوفرة في الإنترنت مثل الحصول على بطاقات غوغل بلاي مجاناً وغيرها من الطرق الغير شرعية.

تاريخ انتهاء صلاحية الرصيد المجاني في غوغل Rewards

يجب الأخذ بعين الإعتبار ان الرصيد المجاني الذي يتم اكتسابه من خلال استخدام برنامج Google Rewards له تاريخ انتهاء صلاحية ولن يدوم طويلاً ، وغالباً ما تكون صلاحية هذا الرصيد عام واحد فقط .

اذ أن كل اجابة على استطلاع رأي تكسب من خلالها رصيد معين يمكنك انفاقه ضمن مدة عام واحد وفي حال تجاوز مدة الإحتفاظ التي يمنحنا اياها تطبيق google rewards سيتم حذف الرصيد دون الإستفادة منه.

وفي ما يلي صورة يظهر فيها الرصيد المتاح ومكتوب أسفل الرصيد المدة التي يمكنني الإحتفاظ بهذا الرصيد ضمن حسابي ، لذلك ينبغي أن اقوم بإستخدام الرصيد قبل انتهاء المدة للإستفادة منه.


ان لاحظنا في الصورة الرصيد الحالي يمكن استخدامه قبل تاريخ 20 نوفمبر 2021 وبالتالي يجب الإنتباه الى تاريخ انتهاء الصلاحية الخاصة برصيد غوغل كي لا نفقد الرصيد دون الإستفادة منه.

أفضل الدول لإستخدام برنامج Google Rewards وكسب المال بشكل كبير

سنترك هذا الجزء من الموضوع لإبداء الرأي فيه من خلال تجربة المستخدمين ، نرجوا من مستخدمي برنامج Google Rewards مساعدة زوار موقعنا مدونة الرائد التقني بذكر دولة الإقامة والرصيد الذي تم اكتسابه من خلال تطبيق Google Rewards لمساعدة مستخدمين آخرين على اتخاذ القرار المناسب وتغيير مكان اقامتهم من خلال استخدام برامج vpn للحصول على أكبر فائدة ممكنة من التطبيق.

تحميل برنامج Google Rewards

تطبيق Google Rewards متاح لكل من مستخدمي أجهزة الأندرويد والأيفون ويمكن الإستفادة منه بشكل ممتاز وقد تصل الأرباح في بعض الدول شهرياً مابين 60 - 100 دولار .
يمكنكم ملاحظة تقييمات التطبيق ورأس المستخدمين في متجر بلاي ومتجر آبل للتعرف على الأرباح التي يمكن تحقيقها من خلال هذا التطبيق.

  1. لتحميل تطبيق Google Rewards على أجهزة الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة لصفحة التحميل في متجر بلاي.
  2. لتحميل تطبيق Google Rewards على أجهزة الأيفون يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة لصفحة التحميل في متجر آبل.
وكما ذكرنا سابقاً الرجاء مشاركتنا تجربتكم ودولة اقامتكم من خلال التعليقات لتعم الفائدة للجميع .

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
انت الان في اول مقال
reaction:
RaeedTk
RaeedTk
مجموعة من المدونات الخدمية والتقنية التي تهم المجتمع العربي اضخم موسوعة من البرامج للهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر اخبار التكنلوجيا والبحوث العلمية

تعليقات