أخر الاخبار

تحميل جميع اصدارات لعبة ببجي موبايل للأندرويد - نسخة بوبجي بيتا - نسخة ببجي الكورية - نسخة بوبجي فيتنام

تحميل جميع اصدارات لعبة ببجي موبايل

تحميل جميع اصدارات بوبجي موبايل


يتوفر للعبة بوبجي موبايل الكثير من الإصدارات المختلفة ، وهي تختلف كلياً عن النسخة الرسمية للعبة بوبجي موبايل من حيث المحتوى والمهام والفعاليات المتوفرة .

في هذا الموضوع سنقدم لكم 3 من أهم النسخ المتوفرة للعبة ببجي موبايل الى جانب النسخة الرسمية ، وهذه النسخ هي :
  1. نسخة ببجي موبايل بيتا ( نسخة قيد التطوير يمكن لكم مشاهدة اي تحديثات يمكن ان يتم ادراجها في النسخة الرسمية مبكراً من خلال استخدام هذه النسخة ، ويعتمد الكثير من اصحاب قنوات اليوتيوب على نسخة بوبجي بيتا في تقديم محتوى قنواتهم من خلال ما يسمى تسريبات وتحديثات بوبجي موبايل المقبلة ).
  2. النسخة الكورية من ببجي موبايل (نسخة بوبجي موبايل رسمية مخصصة لكوريا).
  3. النسخة الفيتنامية من ببجي موبايل ( نسخة رسمية مخصصة لفيتنام)
قد تكون طريقة التثبيت مختلفة على بعض الأجهزة لذلك ستجدون أسفل هذه المدونة طريقة تثبيت الألعاب أو التطبيقات التي تكون بصيغة apkx.  او التي تأتي مع ملف obb.

تحميل نسخة بيتا ببجي موبايل

النسخة الرسمية بيتا من لعبة بوبجي موبايل Beta PUBG MOBILE عبارة عن نسخة قيد التطوير بشكل دائم ، يمكن من خلالها الإطلاع على اي تحديثات او تطورات في اللعبة قبل صدورها الى النسخة الرسمية من لعبة ببجي موبايل.

حيث يعتمد معظم مقدمي المحتوى على نسخة ببجي موبايل اصدار بيتا في الحصول على تسريبات ببجي موبايل القادمة  لتقديم محتواهم على يوتيوب او في باقي منصات التواصل الإجتماعي.

لتحميل ببجي موبايل اصدار بيتا يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى موقع التحميل.

تحميل النسخة الكورية من ببجي موبايل

النسخة الكورية ببجي موبايل (PUBG MOBILE (KR هي نسخة مخصصة لكوريا ، تختلف عن النسخة الرسمية من لعبة بوبجي موبايل من حيث وجود فعاليات وسكينات مختلفة قليلاً عن الموجودة في النسخة الرسمية .

يمكنكم تحميل نسخة بوبجي موبايل الكورية مباشرة عبر الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل.

تحميل بوبجي موبايل فيتنام

نسخة بوبجي موبايل فيتنام (PUBG Mobile Vietnam (VN نسخة رسمية من بوبجي موبايل مخصصة لفيتنام ، تختلف عن سابقاتها وكما هو الحال بالفعاليات والمهام المتوفرة بالإضافة لبعض الإختلافات في السكينات .

يمكنكم تحميل نسخة ببجي موبايل فيتنام من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة لصفحة التحميل.

طريقة تثبيت ملفات apkx. على أجهزة الأندرويد 

بعض الأحيان تكون ملفات الألعاب الضخمة أو الغير متوفرة في متجر بلاي بصيغة apkx. وهذه الملفات لايمكن تثبيتها بشكل مباشر كما هو الحال في ملفات تطبيقات وألعاب الأندرويد والتي تكون بصيغة apk. 

وبالتالي لتثبيت هذا النوع من الملفات نحتاج الى برنامج مدير ملفات مخصص لأجهزة الأندرويد لفك الحزمة وتثبيتها بشكل يدوي ، ومن هذه البرامج برنامج ZArchiver ولتحميل البرنامج على أجهزة الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفححة التحميل في متجر بلاي.

بعد ذلك نقوم بتحويل صيغة الملف apkx. الى الصيغة zip. من خلال خيار اعادة التسمية ، وسنجد بداخلة ملف apk. الخاص بالتثبيت بالإضافة لملف obb الذي يحتوي على ملفات تشغيل التطبيق أو اللعبة الأساسي .

نقوم بنقل ملف obb الى المسار الرئيسي الخاص به داخل ذاكرة الجهاز وهو  android/OBB .
ثم نقوم بتثبيت ملف اللعبة الآخر الذي يكون بصيغة apk. بشكل طبيعي وبالتالي نكون قد انتهينا من التثبيت بنجاح.

في حال لم يعمل التطبيق أو اللعبة بشكل صحيح يجب اعادة الخطوات السابقة بشكل دقيق وسيعمل بكل تأكيد.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-