أخر الاخبار

أفضل 5 بدائل للعبة ببجي موبايل تعمل بدون انترنت وتدعم الأجهزة الضعيفة - ألعاب باتل رويال بديلة لبوبجي موبايل

 بدائل لعبة ببجي موبايل

أفضل 5 بدائل للعبة ببجي موبايل تعمل بدون انترنت وتدعم الأجهزة الضعيفة


يتوفر الكثير من الألعاب الشبيهة بلعبة ببجي موبايل يمكن استخدامها حتى دون الحاجة وجود اتصال انترنت دائم ، حيث يمكن لعب هذه الألعاب اوفلاين دون الحاجة للإتصال بشبكة الإنترنت ، وسنتحدث في هذا الموضوع عن أفضل وأشهر 5 ألعاب شبيهة للعبة بوبجي موبايل ويمكن  تشغيلها حتى على الأجهزة الضعيفة بدون أي مشاكل.

اذ يعاني اغلب عشاق الألعاب من مسألة عدم قدرة أجهزتهم على تشغيل الألعاب الضخمة كلعبة بوبجي موبايل وبالتالي هذه البدائل ستكون مناسبة لهم ويمكن لعبها دون أي مشاكل وفي أي وقت ودون الحاجة للإتصال بالشبكة.

أفضل 5 ألعاب دون انترنت شبيهة بلعبة ببجي موبايل

سنسرد لكم تباعاً في هذا الموضوع أفضل بدائل لعبة ببجي موبايل من حيث الفكرة والمحتوى ، حيث يعاني أصحاب الأجهزة الضعيفة من مشاكل في تشغيل الالعاب الضخمة كلعبة ببجي موبايل وبالتالي لم يتمكنوا من تجربة هذا النوع من الألعاب ، وبالرغم من وجود ألعاب خفيفة يمكن أن يتم تشغيلها على الأجهزة الضعيفة  مثل لعبة ببجي موبايل لايت الا أن الألعاب التي سنذكرها لكم من خلال هذا الموضوع يمكن لعبها دون الحاجة الى وجود اتصال انترنت.

وبالتالي يمكن الإستمتاع بوقت الفراغ وأينما كنت بمحتوى مشابه للعبة ببجي موبايل دون الحاجة لوجود اتصال إنترنت لديك في أي وقت وفي أي مكان .

لعبة ScarFall: The Royale Combat

لعبة بديلة لببجي موبايل ScarFall: The Royale Combat


من العاب الرويال والرماية عبر الإنترنت والصراع في أرض المعركة للبقاء على قيد الحياة ، وهي لعبة متعددة اللاعبين يمكن لعبها والإستمتاع بها  بوجود الإنترنت أو بدون وجود اتصال الإنترنت .

تحتوي الكثير من الخرائط والمهام التي يمكن تجربتها بمفردك أو مع أصدقائك في حال وجود اتصال انترنت ، وتعمل على الأجهزة الضعيفة دون أي مشاكل ، كما تدعم منظور الشخص الأول والشخص الثالث.

لتحميل لعبة ScarFall: The Royale Combat على جهازك الأندرويد من متجر بلاي يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في سوق بلاي .

لعبة Survival Battleground Free Fire

لعبة شبيهة بلعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة Survival Battleground Free Fire


لعبة البقاء على قيد الحياة في أرض المعركة ، وهي من الألعاب الشبيهة بلعبة ببجي موبايل ، يمكن لعبها على الأنترنت مع أصقائك أو بدون انترنت .

كن مستعداً للهبوط في أي مكتن تريده وقاتل للبقاء على قيد الحياة لتكون آخر رجل يقف على قدميه في أرض المعركة.

لتحميل لعبة Survival Battleground Free Fire على أجهزة الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر بلاي.

لعبة Swag Shooter

لعبة بديلة للعبة بوبجي موبايل Swag Shooter


لعبة اطلاق النار البطولية من الألعاب البديلة للعبة ببجي موبايل ، تعمل على الأجهزة الضعيفة ويمكن لعبها مع أو بدون انترنت.

كن مستعداً للهبوط في ساحة المعركة من خلال تجربة الهبوط من طائرة مروحية ، وقاتل أعدائك للبقاء على قيد الحياة والفوز ، تحتوي اللعبة على العديد من المهام والخرائط الشبيهة بلعبة بوبجي موبايل ويمكن لعبها دون أي مشاكل اونلاين أو أوفلاين .

لتحميل لعبة Swag Shooter من متجر بلاي يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل .

لعبة PVP Shooting Battle 2020

لعبة الرماية والبقاء على قيد الحياة PVP Shooting Battle 2020


من الألعاب البديلة للعبة ببجي موبايل و التي يمكن لعبها على الإنترنت أو في حالة غير متصل ، وتتميز بالرسوميات ثلاثية الأبعاد بالإضافة الى المؤثرات الصوتية الرائعة .

تتمتع لعبة PVP Shooting Battle 2020 بتحكم سلس ومرن ويمكن تجربتها على كل أجهزة الأندرويد دون أي مشاكل ، فهي لعبة أرض المعركة بإمتياز .

لتحميل لعبة PVP Shooting Battle 2020 على أجهزة الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر بلاي.

لعبة Stickman Battle Royale

ألعاب بديلة للعبة ببجي موبايل دون انترنت Stickman Battle Royale


لعبة قتالية برسوميات ثنائية الأبعاد 2D وأشكال كرتونية مميزة ، الهدف منها قتال جحافل الأعداء التي تظهر لك في طرقك الى أرض المعركة ، يمكن لعبها دون وجود انترنت.

تبدو اللعبة شبيهة بإصدار لايت من لعبة ببجي موبايل ولكن ما يميزها  كما ذكرنا سابقاً امكانية تشغيلها ولعبها دون الحاجة لإتصال الإنترنت.

لتحميل لعبة Stickman Battle Royale على أجهزة الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر غوغل بلاي.

في نهاية هذا الموضوع ان كنت تبحث عن ألعاب دون انترنت يمكنكم الإعتماد على الألعاب الواردة في هذا الموضوع كأفضل بديل للعبة ببجي موبايل ويمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة دون مشاكل ودون الحاجة لإتصال انترنت ، أينما كنت استمتع بوقتك.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-