أخر الاخبار

التحكم بجميع أجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت أندرويد و Fire Stick من خلال هواتف الأندرويد وبطريقة سهلة وبمميزات ضخمة - برنامج CetusPlay

 طريقة تحويل الهاتف لجهاز تحكم لأجهزة الأندرويد وشاشات سمارت

طريقة التحكم بجهاز الأندرويد بوكس من خلال الهاتف

يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد و أجهزة Fire TV, Fire TV Stick من فقدان جهاز التحكم الخاص بهذه الأجهزة أو تلفه وبالتالي قد لا يتوفر في الأسواق أجهزة تحكم مماثلة أو قد تكون متوفرة وبسعر مرتفع .

وبالتالي يجب البحث عن أفضل طريقة للتحكم بأجهزة الأندرويد هذه ، وفي هذا الموضوع سنشرح لكم ومن خلال الفيديو أفضل برنامج للتحكم بأجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل سهل وبسيط ، ودون الحاجة لأي معدات مخصصة.

اذ أصبح بإمكانك التحكم بكل خصائص ومزايا جهاز الأندرويد لديك من خلال هاتف الأندرويد بإستخدام برنامج صغير وبمميزات ضخمة نذكر لكم أهمها:
  • التحكم من خلال ازرار التحكم الإعتيادية .
  • التحكم من خلال الماوس  حيث يتم تحويل شاشة الهاتف لماوس كما هو الحال في أجهزة اللابتوب.
  • امكانية لعب الألعاب من خلال تحويل الهاتف لقبضة العاب .
  • امكانية مشاهدة الصور والفيديو الموجودة في جهاز الهاتف على جهاز الأندرويد بوكس بضغطة زر .
  • امكانية تشغيل روابط m3u الخاصة بالقنوات بضغطة زر.
  • امكانية تثبيت التطبيقات بضغطة زر.
  • امكانية ارسال الروابط بشكل مباشر لجهاز الأندرويد او شاشات سمارت دون الحاجة لكتابتها بشكل يدوي.
  • امكانية ارسال مقاطع يوتيوب الى جهاز الأندرويد بضغطة واحدة.
  • ومميزات أخرى كثيرة يمكنكم اكتشافها ضمن التطبيق المخصص لتحويل الهاتف لجهاز تحكم لأجهزة الأندرويد.

البرامج المطلوبة لتحويل الهاتف لجهاز تحكم لأجهزة الأندرويد بوكس

تتطلب عملية تحويل هاتف الأندرويد الى جهاز تحكم لأجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت وقطع فاير ستيك الى برنامجين ، يتم تثبيت البرنامج الأول على جهاز الأندرويد بوكس أو على شاشات سمارت أندرويد أو قطع Fire TV, Fire TV Stick ، والبرنامج الآخر يتم تثبيته على جهاز الهاتف الذي نرغب بإستخدامه كجهاز تحكم .

وفي ما يلي روابط تحميل برنامج CetusPlay لتحويل الهاتف لجهاز تحكم ، مع العلم أنه يجب مراعاة تنصيب البرنامج المخصص للهاتف على الهاتف والبرنامج المخصص لجهاز الأندرويد بوكس على جهاز الأندرويد بوكس ليعمل بشكل صحيح.

  1. لتحميل برنامج  CetusPlay المخصص لأجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت و Fire TV, Fire TV Stick يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى متجر بلاي وتحميل البرنامج.
  2. لتحميل برنامج  CetusPlay المخصص لتحويل هاتف الأندرويد الى جهاز تحكم ، يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في سوق بلاي.

آلية عمل برنامج  CetusPlay لتحويل الهاتف لجهاز تحكم لأجهزة الأندرويد بوكس وشاشات سمارت أندرويد

تعتمد آلية عمل برنامج CetusPlay لتحويل الهاتف الى جهاز تحكم لأجهزة الأندرويد بوكس على شبكة الإنترنت الداخلية ، اذ يجب أن يكون جهاز الأندرويد بوكس أو شاشة سمارت التي تعمل بنظام الأندرويد أو قطعة فاير ستيك وجهاز الهاتف الذي نريد تحويله الى جهاز تحكم مرتبطين بنفس شبكة الإنترنت في المنزل .

اذ أن برنامج CetusPlay يقوم بالبحث ضمن الشبكة عن الأجهزة المتوفرة ليتم الإتصال بها والتحكم بها من خلال واجهة التحكم التي يمكن أن تكون على شكل أزرار  أو على شكل ماوس  لاسلكية أو حتى قبضة تحكم لاسلكية في الألعاب.

وللإطلاع على شرح كامل ومفصل عن آلية عمل تطبيق CetusPlay لتحويل الهاتف الى جهاز تحكم يمكنكم الإطلاع على الفيديو التالي :


ازالة الإعلانات من برنامج CetusPlay

يحتوي تطبيق CetusPlay على اعلانات قد تكون مزعجة للبعض ولكن مقارنةً بالمميزات التي يقدمها البرنامج يمكن التغاضي عن الإزعاج الذي تسببه الإعلانات داخل التطبيق ، ولإزالة هذه الإعلانات يجب تحميل النسخة المدفوعة من برنامج CetusPlay أو شراء النسخة لمرة واحدة مدى الحياة بمبلغ بسيط من خلال متجر بلاي .

وبالتالي تكون قد حصلت على النسخة المدفوعة من برنامج CetusPlay مدى الحياة .

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-