أخر الاخبار

الحصول على آلاف الشدات المجانية في بوبجي موبايل من خلال تفعيل تحدي المكافأة أو البونص تشالنج (bonus challenge) في الدول الغير مؤهلة

طريقة الحصول على شدات بوبجي  مجانية ( Free PUBG UC )

طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل مجاناً من خلال تفعيل خيار تحدي المكافأة bonus challenge

طريقة شرعية للحصول على شدات ببجي موبايل بشكل مجاني من خلال دخول تحدي المكافأة البونص شالنج في بوبجي موبايل ، اذ يبحث عشاق ببجي موبايل عن طرق الحصول على شدات بشكل مجاني وأغلب هذه الطرق تكون أساساً غير شرعية أو عبارة عن خداع فقط .

فالطريقة الصحيحة والشرعية للحصول على Pubg UC هي الدخول في تحدي المكافأة في بوبجي موبايل والحصول على النقاط ثم استبدالها بشدات أو استبدالها ببعض السكنات والألبسة.

اذ يلاحظ أغلب مستخدمي بوبجي موبايل أن تحدي المكافأة أو البونص تشالنج غير مفعل في دولتهم ولا يمكنهم دخول هذه التحديات للحصول على نقاط يمكن من خلالها الحصول على شدات بوبجي بشكل مجاني.

في هذا الموضوع سنقوم بشرح كامل ومفصل عن طريقة فتح خيار تحدي المكافأة أو البونص تشالنج في لعبة بوبجي موبايل بالطريقة الصحيحة ومن خلال الفيديو.

طريقة تفعيل تحدي المكافأة في لعبة بوبجي موبايل

لتفعيل خيار تحدي المكافأة أو البونص شالنج في لعبة بوبجي موبايل يجب أولاً البحث عن الدول التي يتوفر فيها خيار تحدي المكافأة وبالتالي تغيير الدولة من داخل لعبة بوبجي موبايل .

بعد البحث الطويل وجدنا أن تحدي المكافأة او البونص تشالنج متاح ضمن دولة ليبيا وبالتالي يمكن تغيير خيار الدولة داخل لعبة بوبجي موبايل الى دولة ليبيا لتفعيل خيار تحدي المكافأة ( بونص تشالنج) في تركيا أو الدول التي لا يظهر فيها هذا الخيار.

نحن قمنا بالتجربة وتفعيل خيار تحدي المكافأة في تركيا وتم الأمر بنجاح وفي ما يلي فيديو مفصل عن طريقة تفعيل خيار تحدي المكافأة في ببجي موبايل ضمن الدول الغير مؤهلة ومنها تركيا :


البرامج المطلوبة لتغيير الدولة في ببجي موبايل الى دولة ليبيا

سنحتاج للقيام بهذا الامر برنامج VPN يمكن من خلاله الإتصال بالإنترنت من خلال سيرفرات دولة ليبيا ليظهر لنا داخل لعبة بوبجي موبايل إمكانية تعديل دولة التواجد الى دولة ليبيا .

وأفضل برنامج VPN يمكن الإعتماد عليه لتغيير دولة الإتصال الى ليبيا  هو برنامج Speedify - Fast & Reliable VPN اذ يتيح لنا امكانية الإتصال بالإنترنت وكأننا في دولة ليبيا ، وبالتالي يمكن لنا تغيير دولة التواجد داخل ببجي موباسل الى دولة ليبيا.

تحميل برنامج Speedify VPN لتغيير الموقع الى ليبيا

يتوفر برنامج Speedify - Fast & Reliable VPN لكل من الأندرويد والأيفون ويمكن تحميله على كلا النظامين بسهولة تامة من خلال متجر التطبيقات ، وفي ما يلي روابط التحميل المباشر من متجري التطبيقات Google Play و App Store :
  1. لتحميل برنامج Speedify - Fast & Reliable VPN   لأجهزة الأندرويد يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر بلاي Google Play.
  2. لتحميل برنامج Speedify - Fast & Reliable VPN لأجهزة الأيفون يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر التطبيقات App Store
ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-