القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

Nvidia تطلق مزايا جديدة عبر تطبيق Broadcast لمعالجة الصوتيات وازالة الضوضاء وعزل الصورة بضغطة زر

 تطبيق Broadcast من انفيديا

عزل الضوضاء من انفيديا


أصدرت مؤخرا شركة انفيديا Nvidia عملاقة انتاج معالجات الرسومات وبطاقات العرض المرئي ومجموعات الشرائح للكومبيوتر وأنظمة ألعاب الفيديو تطبيقها الجديد بإسم Broadcast ، ويتميز تطبيق برود كاست بقدرته الفائقة على تنقية الصوت أثناء البث المباشر واخفاء الضوضاء.

كما يمكن لتطبيق برودكاست Broadcast  ازالة الخلفية التي تظهر خلف القائم بالبث بشكل كامل  ويمكن تغييرها الى خلفيات متحركة أو صورة ثابتة حسب الرغبة.

ميزة حجب الضوضاء من انفيديا عبر تطبيق Broadcast

عزل الضوضاء اثناء البث


أهم ميزة يقدمها تطبيق Broadcast الجديد من شركة انفيديا لمقدمي المحتوى المباشر هي ميزة عزل الضوضاء وحجب الأصوات الغير مرغوب فيها أثناء البث المباشر .
اذ يعمل هذا البرنامج على عزل كل الأصوات المحيطة في القائم على البث واظهار صوته فقط  من خلال معالجة الصوت بشكل سريع جداً وبدون أي تأخير ، وتقديم صوت نقي وخالي من اي ضوضاء .

ميزة عزل الصورة في برنامج  برودكاست Broadcast من Nvidia

عزل الصورة من خلال تطبيق برودكاست من انفيديا


احد المميزات الهامة التي تأتي في برنامج  برودكاست Broadcast الجديد من شركة انفيديا ، اذ يمكن للتطبيق عزل الصورة بشكل كامل وبوضوح عالي  دون الحاجة لوجود خلفية خضراء أو لون حيادي خلف القائم في البث لقصها في برامج البث او المونتاج.

حيث أصبح بالإمكان قص الصورة بشكل مباشر وبضغطة زر.

ومن المزايا التي يقدمها برنامج Broadcast امكانية تركيز الكاميرا على جسم معين أو على القائم في البث ، حيث يمكن للصورة أن تتحرك بشكل تلقائي عند تحرك الجسم ليبقى التركيز بشكل دائم على هذا الجسم ، وهذا ما يوفر امكانية حركة حرة للقائمين على البث حيث سيتم تعقبهم بشكل اتوماتيكي دون تدخل.

ميزة تنقية الصوت في برنامج Broadcast

من المميزات الهامة التي يمكن الإستمتاع بها من خلال برنامج Broadcast ، حيث يمكن عند الحديث مع شخص ما عزل الضوضاء المحيطة به وتنقية الصوت بشكل كامل من خلال استخدام تطبيق Broadcastالخاص بشركة انفيديا.

تحميل برنامج برودكاست Broadcast من انفيديا Nvidia

لتحميل برنامج تنقية الصوت وعزل الصورة الجديد من شركة انفيديا يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في الموقع الرسمي لشركة انفيديا.

بطاقات ومعالجات الرسوميات التي تدعم برنامج برودكاست Broadcast

بكل تأكيد هذه التكنلوجيا الحديثة لايمكن تشغيلها على أي بطاقة رسوميات في أجهزة الكمبيوتر ، لأنها تعتمد على ذكاء اصطناعي كبير وقوة معالجة سريعة لذلك فهي تحتاج الى مواصفات معينة لبطاقات الرسوميات لتشغيلها بشكل جيد.

وحسب ما هو موضح في الموقع الرسمي لشركة انفيديا سيكون البرنامج مدعوم على البطاقات التالية:

  • NVIDIA GeForce RTX 2060
  • Quadro RTX 3000
  • TITAN RTX
  • والبطاقات التي تلي هذه الإصدارات 

    أما بالنسبة للإصدارات القديمة وان تم تشغيل البرنامج عليها قد يكون هنالك بعض الخلل في عمل برنامج برودكاست ولن يؤدي وظيفته بشكل جيد.
يمكنكم متابعة الفيديو الرسمي للبرنامج الجديد


ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.



reaction:
RaeedTk
RaeedTk
مجموعة من المدونات الخدمية والتقنية التي تهم المجتمع العربي اضخم موسوعة من البرامج للهواتف المحمولة واجهزة الكمبيوتر اخبار التكنلوجيا والبحوث العلمية

تعليقات