أخر الاخبار

7 تطبيقات وألعاب مدفوعة في متجر غوغل بلاي متاحة الآن للتحميل بشكل مجاني ولفترة محدودة - تحميل برامج وألعاب مدفوعة مجاناً

 تحميل تطبيقات مدفوعة من متجر بلاي بشكل مجاني ولفترة محدودة

يتوفر الكثير من التطبيقات المدفوعة في متجر بلاي لا يمكن استخدامها وتثبيتها الا بعد شراءها من خلال حساب غوغل الخاص بك، بعض هذه التطبيقات المدفوعة تقوم بنشر تطبيقاتها للتحميل بشكل مجاني  كعروض لفترة محدودة ، وبالتالي وجدنا لكم 9 تطبيقات مدفوعة يمكنكم تحميلها بشكل مجاني وخلال فترة محدودة.

يمكنكم التعرف على التطبيقات وتحميلها بشكل مباشر من سوق بلاي بشكل مجاني ولفترة محدودة

تحميل تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني


Teach Your Monster to Read

عبارة عن لعبة تعليمية مخصصة للأطفال قيمتها داخل سوق بلاي حوالي 7 دولار  متاحة الآن للتحميل بشكل مجاني ولفترة محدودة من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة لمتجر بلاي للتحميل.

اللعبة متوفرة باللغة الإنكليزية والهدف منها تعليم الحروف واللغة الإنكليزية حصدت أكثر من 500 ألف عملية تثبيت ولاقت اعجاب الكثيرين.

Smart Touch

من البرامج المدفوعة المتوفرة في متجر بلاي وتبلغ قيمته 1 دولار متاح الآن للتحميل بشكل مجاني ولفترة محدودة ، النسخة خالية تماماً من الإعلانات وتوفر لمستخدميها امكانيات اضافية واختصارات لتسهيل عمليات الوصول لمميزات اضافية في الهاتف.

يمكنكم تحميل البرنامج النسخة الخالية من الإعلانات بشكل مجاني ولفترة محدودة من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر بلاي.

Lecture Notes

برنامج ملاحظات مع امكانيات ضخمة حيث يتوفر هذا البرنامج بنسخته المدفوعة بقيمة 3 دولار ومتوفر للتحميل بشكل مجاني لفترة محدودة.

يوفر لمستخدميه امكانية تسجيل الصوت بشكل مخفي بالإضافة الى وجود مرشحات صوتية لتخفيف الضوضاء والكثير من المزايا الإحترافية التي يمكنكم اكتشافها بأنفسكم.

يمكن لمستخدمي البرنامج كتابة ملاحظاتهم النصية أو الصوتية وحفظها بسهولة للعودة اليها لاحقا ، يمكنكم تحميل البرنامج بشكل مجاني الآن ولفترة محدودة من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر بلاي.

MY UI 9 - Icon Pack‏

تطبيق مخصص لتغيير أشكال الأيقونات في هواتف الأندرويد تبلغ قيمته نصف دولار أمريكي وحالياً متاح للتحميل بشكل مجاني ولفترة محدودة.

تطبيق مميز لتخصيص أيقونات هاتفك بشكل أنيق ويناسب اهتمامك.

لتحميل التطبيق بشكل مجاني ولفترة محدودة يمكنك الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل وتحميل البرنامج من متجر بلاي مباشرة.

Vova - Icon Pack

أيضا من التطبيقات المخصصة لتغيير أيقونات هواتف أندرويد لمنح شكل أنيق لهاتفك الاندرويد وبسهولة تامة ، وهو من التطبيقات المدفوعة وتبلغ قيمته نصف دولار أمريكي وهو متاح الآن للتحميل وبشكل مجاني من متجر بلاي.

لتحميل البرنامج بشكل مجاني يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل المجاني ولفترة محدودة.

Morine - Icon Pack‏

أيضا من التطبيقات المخصصة لتغيير أيقونات هواتف أندرويد لمنح شكل أنيق لهاتفك الاندرويد وبسهولة تامة ، وهو من التطبيقات المدفوعة وتبلغ قيمته نصف دولار أمريكي وهو متاح الآن للتحميل وبشكل مجاني من متجر بلاي.

يمكن تخصيص الشاشة الرئيسية لهاتف الأندرويد بشكل كامل.

لتحميل البرنامج بشكل مجاني يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل المجاني ولفترة محدودة.

Bermuda Triangle Pro

من الألعاب المدفوعة المتوفرة في متجر بلاي وتبلغ قيمتها اكثر من 2 دولار بقليل متاحة الآن للتحميل بشكل مجاني ولفترة محدودة من متجر بلاي.

ما يميز هذه اللعبة أنها من الألعاب التي لاتحنتاج اتصال انترنت ويمكن لعبها في أي مكان وزمان.

لتحميل اللعبة بشكل مجاني يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى سوق بلاي لتحميل اللعبة مجاناً .

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-