أخر الاخبار

أفضل مجموعة ألعاب مخصصة لأجهزة الأندرويد بوكس يمكن لعبها من خلال قبضة تحكم

 ألعاب لأجهزة الأندرويد بوكس تدعم قبضة التحكم

ألعاب مخصصة لأجهزة الأندرويد بوكس تعمل من خلال قبضة تحكم

يبحث مستخدمي أجهزة الأندرويد بوكس دوماً عن أفضل الألعاب التي يمكن تشغيلها والإستمتاع بها على أجهزة الاندرويد بوكس الخاصة بهم لملئ اوقات فراغهم من خلال التسلية برفقة أفراد العائلة .

في هذا الموضوع سنقدم لكم مجموعة من أفضل الألعاب والتي يمكن تشغيلها على أجهزة الأندرويد بوكس دون أي مشاكل للإستمتاع بوقت الفراغ مع أفراد العائلة ، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن ألعاب الأندرويد لا تدعم تعدد اللاعبين ، أي يمكن للاعب واحد فقط اللعب من خلال قبضة تحكم واحدة ويمكن التناوب بين افراد العائلة على اللعب والتسلية.

أفضل مجموعة ألعاب لأجهزة الأندرويد بوكس

سنسرد لكم في هذا الموضوع أجمل وأفضل ألعاب الاندرويد  الخفيفة التي يمكن تشغيلها على أغلب أجهزة الأندرويد بوكس بدون أي مشاكل وستكون كافية لقضاء وقت ممتع مع افراد العائلة.

معظم الألعاب المتوفرة لأجهزة الأندرويد بوكس يمكن لعبها من خلال قبضة تحكم بدون أي مشاكل وبعض الألعاب يمكن التحكم بها على أجهزة الأندرويد بوكس من خلال ماوس لاسلكي أو من خلال جهاز التحكم.

لعبة سباق السيارات Asphalt Nitro‏ الشهيرة

ألعاب للأندرويد بوكس Asphalt Nitro

من ألعاب السباقات المميزة والممتعة والتي يمكن تشغيلها على أجهزة الأندرويد بوكس دون اي مشاكل ، ويمكن التحكم باللعبة من خلال قبضة تحكم لاسلكية .

وهي عبارة عن لعبة سباق سيارات شهيرة وغنية عن التعريف ولها ثلاث اصدارات ويمكن لعب تحديات اون لاين في حلبات عالمية وخرائط متعددة ، يمكنكم تجربة جميع الإصدارات الخاصة بلعبة اسفلت وهي ( Asphalt 8Asphalt 9Asphalt Nitro ) ، ولتحميل أحد اصدارات اللعبة يمكنكم فقط الضغط على اسم الإصدار لتحويلكم مباشرة الى متجر بلاي لبدء التحميل.

لعبة سباق الشواطئ Beach Buggy Racing

ألعاب مخصصة للأندرويد بوكس Beach Buggy Racing

من الألعاب الرائعة التي يمكنكم تجربتها على أجهزة الأندرويد بوكس ، وهي عبارة عن لعبة سباق على الشواطئ وتحتوي على الكثير من المغامرات ويمكن الإعتماد عليها لتحقيق أكبر قدر من التسلية مع أفراد العائلة .

حققت لعبة سباق الشواطئ Beach Buggy Racing إعجاب الملايين حول العالم وبالتالي ضعها في قائمة اهتماماتك وقم بتجربتها على جهاز الأندرويد بوكس من خلال قبضة تحكم لتعيش متعة المغامرة والتحدي.

لتحميل لعبة سباق الشواطئ Beach Buggy Racing على أجهزة الأندرويد بوكس يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر بلاي.

لعبة سباق تسلق القمم Hill Climb Racing‏

أفضل ألعاب الأندرويد بوكس Hill Climb Racing

من الألعاب الممتعة والتي يمكن تشغيلها على أجهزة الأندرويد بوكس ويمكن لعبها من خلال ماوس لاسلكي ولكنها اكثر متعة عند استخدام قبضة التحكم على أجهزة الأندرويد بوكس .

لعبة سباق تسلق القمم Hill Climb Racing‏ من الألعاب المشهورة والتي حققت نجاحاً كبيراً وحصدت ملايين عمليات التنزيل عبر متاجر التطبيقات ، يمكنكم تجربتها على أجهزة الأندرويد بوكس فهي من الألعاب الخفيفة والتي يمكن تشغيلها بسهولة تامة.

لتحميل لعبة Hill Climb Racing‏ يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة تحميل اللعبة في متجر بلاي.

لعبة الدراجات النارية Traffic Rider‏

ألعاب تدعم قبضة التحكم لأجهزة الأندرويد بوكس

عشاق الدراجات النارية والإزدحام المروري ، يمكنكم تجربة لعبة ترافيك رايدر وهي من أشهر الالعاب الخاصة بالدراجات النارية  وأجملها ، يمكنكم قضاء وقت ممتع مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم من خلال مجموعة من التحديات والمهام في لعبة Traffic Rider‏ .

يمكن تشغيل لعبة Traffic Rider‏ على أجهزة الأندرويد بوكس من خلال قبضة تحكم وبدون اي مشكلة ، كل ما علينا فعله هو الدخول الى الإعدادات الخاصة باللعبة واختيار طريقة التحكم من خلال Gamepad  وستكون جاهز تماماً لبدء التحدي.

لتحميل لعبة الدراجات النارية والإزدحام المروري Traffic Rider‏ على أجهزة الأندرويد بوكس يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل في متجر غوغل بلاي.

لعبة الزومبي DEAD TRIGGER 2

أفضل الألعاب التي تعمل على اجهزة الأندرويد بوكس DEAD TRIGGER 2

بعيداً عن السباقات والتحديات ، دعونا ننطلق قليلاً الى عالم الأكشن والرعب من خلال لعبة الزومبي الشهيرة DEAD TRIGGER 2 حيث يمكنكم الإستمتاع في عالم من الرعب والأكشن على أجهزة الأندرويد بوكس بلعبة الزومبي الأفضل لأجهزة الأندرويد بوكس ومن خلال قبضة تحكم DEAD TRIGGER 2 .

يمكنكم تحميل اللعبة من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى متجر غوغل بلاي والبدء بتحميل لعبة قتال الزومبي DEAD TRIGGER 2 .

كما يمكنكم متابعة الفيديو الموجود في الأسفل للتعرف على طريقة التحكم في لعبة الزومبي من خلال قبضة تحكم لاسلكية على أجهزة الأندرويد بوكس.

لعبة حرب الطائرات Sky Force Anniversary

تحميل لعبة حرب الفضاء Sky Force Anniversary على الأندرويد بوكس

لعشاق الطائرات والحروب الفضائية يمكنكم تحميل لعبة Sky Force Anniversary والتمتع بالكثير من المهمات المطلوبة لتدمير طائرات العدو ، حيث تعتبر لعبة قوات السماء Sky Force Anniversary من أقدم الألعاب وأكثرها شهرة .

يمكنكم تحميل لعبة حرب الفضاء على أجهزة الأندرويد بوكس والإستمتاع بها في أوقات الفراغ من خلال الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى متجر التطبيقات غوغل بلاي والبدء بتحميل اللعبة.

لعبة الكرة الحمراء Red Ball 4‏

تحميل لعبة Red Ball 4‏ لأجهزة الأندرويد بوكس

من الألعاب الرائعة والمسلية للأطفال ، حيث يمكن لعب لعبة الكرة الحمراء بإصدارها الرابع Red Ball 4‏ على أجهزة الأندرويد بوكس من خلال جهاز التحكم فقط ولكن يفضل وجود قبضة تحكم مخصصة للألعاب لحصد المزيد من المتعة والمرح.

تتوفر لعبة الكرة الحمراء Red Ball 4‏ باللغة العربية وتساعد في تنمية الذكاء لدى الأطفال ، حيث تقدم لهم الكثير من الألغاز البسيطة التي يجب حلها للإستمرار في اللعبة.

لتحميل لعبة الكرة الحمراء على اجهزة الأندرويد بوكس يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل على متجر غوغل بلاي والبدء بتحميل اللعبة.

لعبة المغامرات BADLAND

تحميل ألعاب مخصصة للأندرويد بوكس تدعم قبضة التحكم

عبارة عن لعبة مغامرات شيقة تدور أحداثها في جزيرة ، والترجمة الحرفية للإسم (الجزيرة السيئة أو الشريرة)، يمكن لعشاق المغامرات تجربة لعبة المغامرات الشهيرة BADLAND على أجهزة الاندرويد بوكس من خلال قبضة تحكم والإستمتاع مع الأصدقاء وأفراد العائلة في أوقات الفراغ.

لتحميل لعبة المغامرات BADLAND على أجهزة الأندرويد بوكس يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل على متجر غوغل بلاي.

لعبة صراع القبائل Clash of Clans‏

تحميل لعبة صراع العشائر Clash of Clans‏

لعبة صراع القبائل  Clash of Clans‏ وهي أحد أشهر الألعاب العالمية وتعتبر من الألعاب التي يمكن لعبها على أجهزة الاندرويد بوكس من خلال ماوس لاسلكي دون الحاجة لقبضة تحكم.

لا داعي لشرح محتويات اللعبة وطبيعتها  فعشاقها أعلم بمحتواها ، لتحميل لعبة صراع القبائل على أجهزة الأندرويد بوكس يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة تحميل اللعبة على متجر غوغل بلاي.

تحويل جهاز الأندرويد الى جهاز مخصص للألعاب من خلال ذاكرة خارجية

تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة تحويل أجهزة الأندرويد الى جهاز يدعم معظم أنظمة الالعاب مثل PSP , Sica , nintendo وغيرها الكثير من أنظمة الالعاب دون استخدام اي جزء من ذاكرة جهاز الأندرويد بوكس .

حيث يتم تحميل نظام تشغيل الألعاب على ذاكرة خارجية واستخدامها عند الحاجة للتسلية ، كما أن هذا الشكل من أنظمة تشغيل الألعاب يدعم خاصية تعدد اللاعبين على أجهزة الأندرويد بوكس.

للإطلاع على الموضوع كاملاً يمكنكم الضغط هنا ، كما يمكنكم الإستفسار عن أي نقطة من خلال التعليقات أسفل الموضوع وسيتم الرد عليكم في أقصر مدة ممكنة.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات ، ولا تنسوا تقييم المحتوى من خلال الخيارات في الأسفل لمساعدتنا على تقديم الأفضل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-