أخر الاخبار

مكالمات الفيديو أصبحت متاحة الآن على تطبيق تليغرام في التحديث الجديد Telegram Video Calls

تحديث جديد لتطبيق تليغرام لدعم مكالمات الفيديو

تحديث تليغرام الجديد واضافة مكالمات الفيديو


ماهو تليغرام؟ هو برنامج محادثات عبر الإنترنت ويعتبر بديل ممتاز لبرنامج واتس اب لما يقدمه من مميزات احترافية وغير موجودة في برامج اخرى .
تم اطلاق برنامج تليغرام في عام 2013 كبرنامج مراسلة بمميزات بسيطة ، واستمر بالتطور حتى يومنا هذا حيث أصبح منافساً قوياً لمثيله من التطبيقات المعروفة والرائدة في مجال التواصل الإجتماعي.
بعد سبع سنوات من التطوير والإضافات المميزة أضافت شركة تليغرام ميزة مكالمات الفيديو في تطبيقها Telegram ضمن التحديث الأخير الذي تم اطلاقه منذ ساعات من تاريخ هذه التدوينة .
حيث أصبح بإمكان مستخدمي برنامج تليغرام على أجهزة الأندرويد والأيفون (IOS) التواصل بإستخدام ميزة اتصال الفيديو ، وتدعم هذه الميزة وضعية صورة فوق الصورة ، كما هو الحال في باقي التطبيقات التي تدعم ميزة الإتصال المرئي.

تم اصدار هذا التحديث على نسخة ألفا وسيتم تدريجياً ارساله لجميع الأجهزة بعد الإنتهاء من الإختبارات الأولية عليه.

مميزات التحديث الجديد لبرنامج تليغرام لدعم مكالمات الفيديو:


بعد أن تجاوزت عدد استخدامات برنامج تليغرام الشهرية حاجز 400 مليون مستخدم شهري  في السنة السابعة لإطلاق هذا البرنامج المميز ، كان لا بد من تتويجه بميزة مكالمات الفيديو ليحافظ على منافسته للتطبيقات الأخرى المتوفرة في متاجر التطبيقات.

يمكن الوصول لخيار مكالمات الفيديو في برنامج تليغرام عند الضغط على بروفايل أي شخص سنجد أيقونة خاصة بمكالمات الفيديو تم اضافتها الى البرنامج.

أهم ما يميز التحديث الجديد لتطبيق تليغرام :
  • اضافة مكالمات الفيديو للبرنامج.
  • امكانية تشغيل وايقاف مكالمات الفيديو من خلال الضبط داخل التطبيق.
  • امكانية فتح واغلاق الكاميرا أثناء اجراء مكالمات الفيديو .
  • طريقة العرض صورة فوق الصورة كما هو الحال بأغلب تطبيقات مكالمات الفيديو.

أخبار عن التحديثات القادمة لبرنامج تليغرام :

كما ورد من أخبار مؤكدة أن شركة تليغرام تعمل حالياً وبعد الإنتهاء من ميزة مكالمات الفيديو على العمل لإصدار تحديث جديد لهذه الميزة تدعم من خلاله ميزة مكالمات الفيديو الجماعية . وهذا الأمر ما سيشكل تقدم وتطور بارز في مسيرة تطبيق تليغرام وسيزيد من حدة المنافسة بينه وبين التطبيقات المشابهة.

تحميل برنامج تليغرام :

تطبيق تليغرام متوفر لأجهزة الأندرويد والأيفون ضمن متجر التطبيقات ، وللإنتقال بشكل مباشر الى متجر التطبيقات وتحميل البرنامج يمكنكم الضغط على خيار التثبيت المناسب لنوع الجهاز لديكم:
  1. لتحميل برنامج تليغرام Telegram لأجهزة الأندرويد اضغط هنا .
  2. لتحميل برنامج تليغرام Telegram لأجهزة الأيفون اضغط هنا .
  3. كما يمكنكم الأنتقال الى خدمة تليغرام ويب Telegram Web من خلال الضغط هنا.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-