أخر الاخبار

أفضل 3 برامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة عالية وبمميزات احترافية في النسخة المجانية

برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر

يحتاج مستخدمي الكمبيوتر واللابتوب الى برامج لتسجيل وتصوير شاشة الكمبيوتر بهدف عمل الشروحات أو البث المباشر أو لتسجيل بعض الأحداث الهامة على جهاز الكمبيوتر لديهم ، ويتوفر في هذا المجال الكثير من البرامج التي تقدم هذه الخدمة وهي بشكل عام تكون برامج مدفوعة ولا يتوفر لها نسخ مجانية.

في هذا الموضوع سنتحدث عن ثلاثة من أفضل برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر والتي يتوفر لها نسخة مجانية يمكن الإعتماد عليها للحصول على تسجيلات ذات دقة عالية مع امكانيات ومميزات اضافية لتساعد في انشاء محتوى مميز.

برنامج فلاش باك اكسبريس Flash back exepress :

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Flash back exepress

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر فلاش باك اكسبريس من البرامج المدفوعة المميزة والتي يتوفر لها اصدار مجاني يمكن الإعتماد عليه كبرنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر وبدقة عالية مع مميزات اضافية ، حيث يوفر للمستخدم امكانية حفظ الفيديو بصيغ متعددة لتسهيل عملية تصديرها لاحقاً الى الإنترنت أو قنوات يوتيوب .

كما يوفر برنامج Flash back express واجهة للتحكم بالفيديو وتحريره  بالإضافة لإمكانية اقتطاع أجزاء من الفيديو أو اضافة الصور والصوت وما الى هنالك من مميزات موجودة في برامج المونتاج لأجهزة الكمبيوتر.

لتحميل برنامج Flash back express بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة لصفحة تحميل البرنامج.

برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro :

Apowersoft Screen Recorder Pro

يعتبر برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro من البرامج المميزة لتسجيل شاشة الكمبيوتر لكونه يدعم واجهة استخدام باللغة العربية ويمكن الإعتماد عليه بشكل كامل لتسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة ممتازة وبشكل سهل وبسيط.

البرنامج بطبيعة الحال برنامج مدفوع ويتوفر له نسخة مجانية وفر كل المميزات التي يحتاجها المستخدم لتسجيل وتصوير شاشة الكمبيوتر  ، كما يوفر امكانية تحرير الفيديو الذي تم التقاطه من خلال واجهة البرنامج نفسه وباللغة العربية بالإضافة الى امكانية حفظ الفيديو بصيغ متعددة.

لتحميل برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة تحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر باللغة العربية.

برنامج Gom Cam لتسجيل شاشة الكمبيوتر :

برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر Gom Cam

أحد أهم برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر حيث يوفر البرنامج وفي نسخته المجانية الكثير من المميزات التي نحتاجها أو لانحتاجها ، كما يتيح لنا إمكانية تسجيل شاشة الكمبيوتر وبدقة عالية ، ويحتوي البرنامج على مكتبة للفيديوهات التي تم التقاطها ليسهل علينا إمكانية العودة لتسجيلات سابقة دون الحاجة للبحث في ملفات الكمبيوتر عنها.

كما يتيح برنامج GomCam امكانية تسجيل الألعاب والبث المباشر وبخطوات سهلة وبسيطة بفضل الواجهة الإحترافية التي يعمل من خلالها التطبيق.

يحتوي أيضاً تطبيق Gom Cam على محرر للفيديو نستطيع من خلاله القيام بعملية مونتاج كاملة لجميع اللقطات التي تم تسجيلها من خلاله أو حتى الفيديوهات الموجودة على الكمبيوتر ، وأيضاً يمكننا حفظ الفيديو بصيغ متعددة لتسعهيل عملية مشاركتها ونشرها لاحقاً .

لتحميل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر GomCam بنسخته المجانية من موقعه الرسمي يمكنكم الضغط هنا للإنتقال بشكل مباشر وتنزيل التطبيق.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-