أخر الاخبار

أسباب حذف لعبة فورت نايت من متجر التطبيقات في الأندرويد والأيفون وطريقة تحميل لعبة fortnite

ماهي لعبة فورت نايت fortnite :

تحميل فورت نايت للأندرويد والأيفون

هي لعبة فيديو الكترونية من نوع البقاء ، تم اطلاقها في عام 2017 وحصدت شعبية عالية حتى يومنا هذا .
تعمل لعبة فورت نايت على أجهزة بلاي ستيشن 4 وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة الى أجهزة الأندرويد والأيفون والإكس بوكس.

أسباب ازالة لعبة فورت نايت من آبل ستور و غوغل بلاي

مؤخراً لاحظ مستخدمي أجهزة الأندرويد والأيفون اختفاء اللعبة الشهيرة فورت نايت (fortnite ) من متجري التطبيقات الأشهر عالمياً أبل ستور لأجهزة IOS  وسوق بلاي لأجهزة الاندرويد.

حيث قامت شركتي آبل و غوغل بحظر اللعبة الشهيرة فورت نايت بتاريخ 14 آب من العام الحالي 2020  بسبب خلافات مالية على خلفية اطلاق شركة EPIC Games  خدمة ايبيك دايركت (EPIC Direct) والتي تسمح لمستخدمي لعبة فورت نايت امكانية الدفع مباشرة لحساب الشركة الخاص دون الحاجة لتعبئة البطاقات الخاصة بمتجري التطبيقات ( بطاقة قوقل بلاي ) و ( بطاقة آبل ستور ). حيث عمدت الشركة الى تخفيض اسعار المميزات داخل اللعبة واطلاق ميزة الدفع المباشر من خلال منصاتها الخاصة.

وبعد حذف اللعبة من متاجر التطبيقات كان لا بد من طرح طرق تحميل جديدة للعبة فورت نايت وسنشرح في هذه المقالة طريقة تحميل فورت نايت على أجهزة الأندرويد والأيفون بعد حفها من متجر بلاي ومتجر آبل ستور من خلال الفيديو.

طريقة تحميل لعبة فورت نايت على أجهزة الأندرويد :

سنتحدث عن طريقة تحميل لعبة فورت نايت بعد حذفها من متجر بلاي (Google Play ) ، حيث يمكن لمستخدمي أجهزة الاندرويد تحميل اللعبة الشهيرة فورت نايت من خلال الموقع الرسمي لشركة  Epic Games بطريقة سهلة وبسيطة سيتم التعرف اليها من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه التدوينة .

كما يمكن لمستخدمي أجهزة الأندرويد تحميل لعبة فورت نايت لأجهزتهم من خلال متجر سامسونغ الموجود في أغلب أجهزة الأندرويد  بإسم  Galaxy Store ، حيث يمكن الدخول الى متجر غالاكسي ستور والبحث عن Epic Games والبدء بالتحميل.
وهذا فيديو توضيحي يشرح طريقة تحميل لعبة فورت نايت على اجهزة الأندرويد والأيفون بشكل مفصل:


طريقة تحميل لعبة فورت نايت على أجهزة الأيفون :

كما هو معروف أن أنظمة أجهزة شركة آبل لا تتمتع بالمرونة الكافية لتحميل أي ملفات خارجية كما هو الحال في الأجهزة التي تعمل على أنظمة الأندرويد .
حيث أن النظام في أجهزة الأيفون مقيد بشكل شبه كامل ويصعب ايجاد طريقة في الوقت الحالي لتحميل لعبة فورت نايت على أجهزة الأيباد والهاتف من شركة آبل .
يمكن فقط لمستخدمي لعبة فورت نايت سابقاً استعادة اللعبة ببساطة من خلال آبل ستور بطريقة بسيطة ، فأي مستخدم كان يستخدم اللعبة على جهازه وقام بإلغاء تثبيتها من الجهاز بشكل يدوي يستطيع استعادتها من خلال متجر التطبيقات من خلال اتباع الخطوات التالية :
  1. الدخول الى متجر التطبيقات آبل ستور.
  2. الدخول الى خيارات التطبيق.
  3. البحث عن خيار المشتريات أو “Purchased” والدخول اليه .
  4. الضغط على خيار مشترياتي أو “My Purchases” والدخول اليه.
  5. البحث عن  Fortnite  فسنجد النسخة الإحتياطية للعبة متوفرة للتحميل .
  6. بعد تثبيت اللعبة يمكنكم تسجيل الدخول الى حساب Epic Games ومتابعة اللعب .

هل ستعود لعبة فورت نايت الى متجري آبل وغوغل؟

حتى تاريخ كتابة هذا المقال لا يوجد أي تطور بخصوص عودة لعبة فورت نايت الى متجري التطبيقات الأشهر  Google Play Apple Store ولكن نعتقد أن يتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف في وقت قصير ارضاءً لعشاق لعبة فورت نايت ومستخدمي أجهزة الأندرويد واتلأيفون.


ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-