أخر الاخبار

طريقة تسجيل شاشة الهاتف أو الأيباد دون الحاجة لإستخدام ذاكرة الجهاز الداخلية من خلال التسجيل مباشرةً على جهاز الكمبيوتر

أفضل طريقة لتسجيل شاشة الهاتف أو الأيباد دون استخدام الذاكرة الداخلية للجهاز

كيفية زيادة ذاكرة جهاز الأيباد

يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الهواتف أو الأيباد على وجه الخصوص من موضوع نفاذ ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز أثناء تصوير شاشة الجهاز ان كان أثناء الألعاب أو أثناء الإستخدام العادي للجهاز ، حيث أن بعض أنواع الأجهزة لا تدعم اضافة كرت ذاكرة خارجية (SD Card) وبالتالي لا يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة التصوير لفترات طويلة.

في هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل طريقة لتسجيل شاشة الهاتف أو الأيباد وبدقة عالية ودون الحاجة لإستخدام ذاكرة الجهاز الداخلية . يمكن القول وداعاً لرسالة  الذاكرة ممتلئة ! بعد اليوم.

كيفية التسجيل من الهاتف على جهاز الكمبيوتر:

للقيام بتسجيل شاشة الهاتف او الأيباد دون استخدام الذاكرة الخارجية  لا بد من وجود جهاز كمبيوتر أو لابتوب للقيام بذلك ، فكل ما نحتاجه هو :
  1. وجود برنامج  Streamlabs OBS مثبت على جهاز الكمبيوتر ، ولتحميل برنامج ستريم لابس يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى الموقع الرسمي لبرنامج streamlabs والبدء بالتحميل.
  2. وجود برنامج  Apowermirror لعرض شاشة الهاتف أو الأيباد على الكمبيوتر، ولتحميل برنامج Apowermirror على جهاز الكمبيوتر يمكنكم الضغط هنا للإنتقال مباشرة الى صفحة التحميل .
  3. وجود برنامج Apowermirror على جهاز الهاتف أو الأيباد:
  • اضغط هنا لتحميل برنامج Apowermirror من apowersoft لأجهزة الأندرويد.
  • اضغط هنا لتحميل برنامج Apowermirror من apowersoft لأجهزة الأيفون .
بعد تحميل البرامج المطلوبة يمكنكم متابعة الشرح التفصيلي عن كيفية الربط بين الهاتف والكمبيوتر وطريقة عرض صورة الهاتف أو الآيباد على الكمبيوتر في برنامج streamlabs .

شرح برنامج Apowermirror وطريقة تثبيته وتشغيله:

يمكنكم  الإطلاع بشكل كامل على طريقة تحميل وتشغيل برنامج Apowermirror على جهاز الكمبيوتر ، بالإضافة لطريقة ربط جهاز الهاتف أو الأيباد بالبرنامج  ولعشاق الألعاب يمكنكم الإطلاع عن طريقة لعب بوبجي موبايل من خلال برنامج  Apowermirror  بتحكم المحاكي من خلال الإنتقال الى الموضوع طريقة جديدة لتشغيل لعبة الببجي بتحكم كامل على الكمبيوتر بدون محاكي وتعمل على الأجهزة الضعيفة . أو يمكنكم متابعة الفيديو التالي للتعرف على البرنامج :


شرح برنامج Streamlabs وتفاصيل الأقسام كاملة :

للتعرف على برنامج ستريم لابس Streamlabs OBS بشكل كامل يمكنكم الإطلاع على الفيديو المدرج أدناه للتعرف على جميع أقسام البرنامج بالتفصيل خطوة بخطوة :


بعد التعرف على الشرح الكامل لكل من برنامج ستريم لابس وبرنامج Apowermirror يمكنكم الآن متابعة الشرح عن كيفية التسجيل من الهاتف أو الأيباد دون استخدام الذاكرة الداخلية للجهاز وبجودة ممتازة.

طريقة التسجيل من الهاتف أو الأيباد على الكمبيوتر مباشرةً :

بعد تحميل البرامج المطلوبة والتي تم ذكرها سابقاً في هذه الصفحة ، ننتقل للحديث عن كيقية تسجيل شاشة هاتفك أو الأيباد على الكمبيوتر مباشرةً بإستخدام برنامج Streamlabs .
للإطلاع على الشرح الكامل والمفصل لأفضل اعدادات لتسجيل شاشة الهاتف والأيباد على الكمبيوتر من خلال ستريم لابس وعن كيفية الحصول على أعلى جودة ممكنة للتصوير ، شرح مفصل في الفيديو التالي:



ميزات تسجيل شاشة الهاتف أو الأيباد على الكمبيوتر :

لهذه الطريقة الكثير من المميزات ، نذكر لكم على سبيل المثال لا الحصر أهم المميزات :
  • امكانية التسجيل لفترات طويلة وذلك بفضل مساحة التخزين المتوفرة على الكمبيوتر وعادةً ما تكون أكبر بكثير مما هو متوفر على جهاز الهاتف أو الأيباد.
  • امكانية ضبط اعدادات الجودة وصيغة الفيديو ومعدل الترميز الخاص بعملية التسجيل.
  • الحفاظ على ذاكرة الهاتف او الأيباد من النفاذ .
  • الحفاظ على آداء الهاتف : لأن اشغال مساحة ذاكرة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف توثر سلباً على آداء الهاتف.
ملاحظة: عند التسجيل من جهاز الأندرويد لن يتم تسجيل الصوت من خلال هذه الطريقة  . يمكن لمستخدمي الأندرويد حالياً زيادة حجم الذاكرة من خلال بطاقة ذاكرة خارجية والتسجيل عليها بشكل مباشر.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-