أخر الاخبار

تحميل لعبة فال غايز على الجوال اللعبة التي تصدرت قائمة أفضل الألعاب على الكمبيوتر لعام 2020 Fall Guys

ماهي لعبة فال غايز Fall Gays :

تحميل لعبة فال غايز على الهاتف أندرويد وأيفون

هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين من انتاج شركة ميدياتونيك ، حيث تم الإعلان عنها في عام 2019 كلعبة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 ليتم اصدارها مؤخراً وتحديداً في الرابع من شهر آب من العام الجاري 2020.

اللعبة مستوحات من فكرة برامج سباق العقبات حيث يتنافس 60 لاعباً في التغلب على العقبات والتحديات التي تواجههم في مراحل اللعبة للوصول الى خط النهاية وتحقيق الفوز.

على الرغم من أن اللعبة حديثة العهد الا أنها استطاعت وبجدارة حصد مراتب متقدمة ضمن أفضل الألعاب لعام 2020 ، حيث لاقت اعجاب واستحسان مايزيد عن 96 بالمئة من مستخدمي الألعاب الإلكترونية ، حيث أنها حصدت اكثر من 1.5 مليون لاعب في اليوم الأول من اطلاقها.

كما تتميز لعبة فال غايز بجرافيك عالي ومميز ويستطيع لاعبي اللعبة اختيار اللباس المفضل لهم داخل اللعبة ، وبالرغم من بساطة اللعبة الا أنها تعتبر صعبة نوعاً ما ولا يمكن الفوز بها بسهولة وهذا ما يجعلها لعبة التحدي من النوع الأول.

تحميل لعبة فال غايز Fall Guys على الكمبيوتر :

كما ذكرنا سابقاً أن اللعبة مخصصة لأنظمة مكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وبالتالي لتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر يجب التوجه الى موقع ستيم Steam وتسجيل حساب في الموقع بالشكل الإعتيادي ومن ثم القيام بعملية شراء اللعبة على حساب ستيم الخاص بكم ليتم بالتالي البدء في تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم .

حيث تختلف أسعار اللعبة من دولة لأخرى وذلك يعود لإختلاف نظام الضرائب ومستوى  الدخل من دولة لأخرى وبسبب وجود عدة اضافات للعبة يمكن الإستغناء عنها لتخفيض قيمة اللعبة عند الشراء ، وتبلغ قيمة اللعبة بين 10 - 20 دولار أمريكي.

للتوجه مباشرة الى موقع شراء اللعبة يمكنكم الضغط هنا للإنتقال الى موقع Steam والبدء بتسجيل الحساب وشراء لعبة فال غايز.

تحميل لعبة فال غايز على أجهزة الأندرويد والأيفون :

بعد الشهرة الكبيرة التي حصدتها لعبة فال غايز بدأت الشركة بتطوير نسخة خاصة بأجهزة الأندرويد  والأيفون ، حيث ظهرت خيار تحميل فال قايز على أجهزة الأندرويد والأيفون في المتجر الصيني المعروف تاب تاب (Tab Tab) ، ولتحميل متجر تاب تاب يمكنكم الضغط هنا للإنتقال الى صفحة التحميل بشكل مباشر فهو غير متوفر في سوق بلاي  ولكنه متوفر في متجر تطبيقات الأيفون اضغط هنا للأنتقال بشكل مباشر.
بعد تحميل البرنامج يمكنكم البحث عن لعبة فال غايز من خلال كتابة الإسم باللغة الإنكليزية في مربع البحث fall gays وسيظهر لكم خيار التسجيل المسبق للحصول على لعبة فال قايز لأجهزة الأندرويد والأيفون قبل صدورها من خلال اصدارات تجريبية سيتم ارسالها لكل من يقوم بالتسجيل المسبق .

معلومات عن تهكير لعبة فال غايز :

بعد اطلاق لعبة فال غايز fall guys تم العمل على اختراقها وتهكيرها من قبل بعض العاملين في مجال تهكير الألعاب ، وبالتالي قامت الشركة بعمل تعديلات فورية للعبة بعد وصول خبر تهكيرها وضاعفت مستويات الحماية على الفور وهذا ما جعل شعبيتها ترتفع بشكل كبير لأنها حافظت على نزاهة اللعبة على الفور ، ليس كما هو الحال في الألعاب الحالية مثل بوبجي موبايل حيث أنها وبالرغم من محاولات الشركة رفع أنظمة الحماية الا أننا نلاحظ تواجد ضخم لوسائل الغش داخل اللعبة وبشكل صريح وعلني .

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-