أخر الاخبار

أفضل تطبيق للمصاريف وادارة الدخل لن يذهب راتبك دون علمك بعد اليوم .. تطبيق مصاريف

تطبيق masareef أفضل تطبيق لإدارة الدخل على أجهزة الهاتف

masareef

سؤال قد يحير الكثير منا عندما ينتهي المال المتوفر وهو أين يذهب راتبي؟ 
ولتوفير اجابة دقيقة لهذا السؤال يجب ان تعرف اين تنفق المال ، ولماذا. وعلى هذا الأساس تم بناء فكرة برنامج مصاريف ، حيث يوفر لنا الإجابة ببساطة تامة عن السؤال السابق أين يذهب راتبي؟ وبالتالي ستكون قادراً على ادارة دخلك الشهري والحد من المصاريف الزائدة للوصول الى مرحلة الإدخار من خلال دخلك الشهري .

مميزات تطبيق مصاريف masareef:

تطبيق مصاريف من أفضل التطبيقات لإدارة الدخل المالي ومعرفة على ما تم انفاق المال ، حيث يوفر للمستخدمين تقارير مفصلة عن الحركات المالية والمصاريف التي تم انفاقها.
ومن أهم النقاط التي يمكن التركيز عليها والتي يوفرها لنا تطبيق مصاريف :

معرفة أين يذهب الراتب:

باستخدامك لتطبيق مصاريف masareef يمكنك معرفة اين يذهب راتبك بسهولة من خلال التقارير التي يوفرها لك التطبيق ، لمعرفة أكثر البنود استهلاكاً للمصروف ولحثك على محاولة تقليص هذه المصاريف في الأيام القادمة.
فعند استخدامك لتطبيق مصاريف ستكون على اطلاع تام بكل مبلغ تم انفاقه وبالتالي ستكون أكثر حرصاً في الأيام القادمة على توفير الدخل من خلال التقليل من المصاريف الزائدة.

تحقيق الأهداف المالية:

كما ذكرنا سابقاً انه يمكنك الإطلاع على جميع التقارير الخاصة بالإنفاق وبالتالي ستكون على دراية تامة بنقاط الضعف التي تستهلك راتبك.
وفي حال بدأت بإدخال المال من خلال تخفيض بعض المصاريف غير الضرورية ، سيكون بإمكانك بناء أهداف مالية مستقبلية ، كما يمكنك التخطيط مسبقاً لرحلات سياحية دون الحاجة للقروض .
اذ ينبغي عليك التخطيط بشكل جيد كي لا تنجر مؤخراً الى فوضى مالية عارمة.

خاصية الرصيد الأسبوعي في تطبيق مصاريف:

هذه الخاصية فريدة من نوعها وتم اضافتها لمستخدمي تطبيق مصاريف ليتميز هذا التطبيق عن مثيله من التطبيقات .
حيث أصبح بإمكانك تحديد مبلغ مالي من دخلك الشهري كرصيد اسبوعي للإنفاق وبالتالي تكون قد حققت بعض الإدخار من مالك من خلال ادارة نفقاتك الأسبوعية لتتلائم مع الرصيد الذي تم تحديده من قبلك .

تحميل تطبيق مصاريف:

يتوفر تطبيق مصاريف لأجهزة الأيفون ويعتبر من أفضل تطبيقات ادارة الدخل وأكثرها شهرة ، ولذلك عملت الشركة على ادخال التطبيق الى نظام الأندرويد وقامت بذلك بكل تأكيد وحقق التطبيق آلاف التنزيلات ، ولكن مع الأسف تم ازالة التطبيق من سوق بلاي لأسباب غير معروفة  لذلك سنضع رابط تطبيق شبيه بتطبيق مصاريف لأجهزة الأندويد ويمكنكم تحميله من هنا.

ولتحميل تطبيق مصاريف masareef الأصلي لأجهزة الأيفون يمكنكم الضغط هنا.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-