أخر الاخبار

أفضل برنامج لتصوير الشاشة لأجهزة الأندرويد والأيفون النسخة الأصلية DU Recorder

أفضل برنامج لتصوير الشاشة لهواتف الأندرويد


برنامج تصوير الشاشة للأندرويد والأيفون DU Recorder


تعتبر برامج تصوير الشاشة لأجهزة الهاتف من أهم البرامج التي يطلبها مستخدمي الهواتف ، لتسجيل شاشة الهاتف أثناء الألعاب ( كتصوير لقطات من بوبجي موبايل) أو عند الاستخدام الطبيعي للجهاز لارسال شرح أو طريقة استخدام لبرنامج لشخص آخر من خلال الفيديو.
وكما هو معروف لا تحتوي جميع اصدارات الهواتف على ميزة تسجيل الشاشة بشكل أساسي كما هو متاح بالأجهزة الجديدة ، وبالتالي لابد من برنامج مساعد لتسجيل الشاشة بدقة عالية وبسهولة تامة وبدون أي علامة مائية ، وعند الحديث عن كل هذه المميزات لابد من الحديث عن أفضل برنامج لتصوير الشاشة لأجهزة الأندرويد وهو DU Recorder  النسخة الأصلية (غير موجودة في متجر التطبيقات).
حيث أن جميع الإصدارات الموجودة في متجر التطبيقات Google play اصدارات غير كاملة وغير أصلية. ونقدم لكم في هذا الموضوع النسخة الاصلية لبرنامج تسجيل الشاشة DU Recorder برابط تحميل مباشر.

مميزات برنامج تصوير الشاشة DU Recorder :

  • امكانية تسجيل شاشة الهاتف كفيديو بدقة عالية.
  • امكانية التقاط لقطات الشاشة كصورة.
  • امكانية تعديل وتحرير الفيديو الذي تم التقاطه من خلال البرنامج نفسه.
  • امكانية التعديل علىى الصور الملتقطة ودمجها وتحويلها الى فيديو.
  • امكانية اجراء بث مباشر على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك ويوتيوب وغيرها .. ) من خلال البرنامج مباشرةً.
  • امكانية تحويل مقطع فيديو الى صورة Gif .
  • امكانية التحكم بدقة التصوير وضبطها حسب الحاجة .
  • امكانية ازالة العلامة المائية للتطبيق كي لا تظهر على الفيديو أو الصور التي يتم التقاطها.
  • والكثير من المميزات الإحترافية يمكنكم اكتشافها من خلال استخدام التطبيق.
كما لاحظنا من خلال الإطلاع على الإمكانيات والمميزات التي يقدمها لنا برنامج تصوير شاشة الهاتف DU Recorder فيعتبر برنامج إحترافي ومميز ، حيث يقدم لنا مميزات وامكانيات ضخمة بشكل مجاني .

مراجعة كاملة بالفيديو لتطبيق تسجيل الشاشة لأجهزة الأندرويد DU Recorder :

في ما يلي شرح كامل ومفصل لطريقة استخدام برنامج تصوير الشاشة الخاص بأجهزة الأندرويد وشرح لأهم المميزات المتوفرة في النسخة الأصلية لتطبيق DU Recorder:


تحميل برنامج DU Recorder لتصوير الشاشة للأندرويد والأيفون :

كما ذكرنا سابقا أن النسخة الأصلية من التطبيق غير موجودة في متجر التطبيقات لهواتف الأندرويد وبالتالي جميع الإصدارات المتواجدة في سوق بلاي والتي تحمل اسم DU Recorder هي نسخ من التطبيق غير أصلية وتفتقد للمصداقية بالإضافة لنقص كبير في المميزات المقدمة.
أما بالنسبة لأجهزة ios الأيفون فيمكن تحميل النسخة الرسمية من متجر التطبيقات مباشرة من خلال خيار التحميل الموجود في الأسفل.

من خلال هذه التدوينة يمكنكم تحميل النسخة الأصلية من برنامج تصوير الشاشة لأجهزة الأندرويد DU Recorder (ديو ريكوردر) برابط تحميل مباشر لأجهزة الأندرويدز

لتحميل برنامج DU Recorder لتصوير الشاشة لأجهزة الأندرويد اضغط هنا.
لتحميل برنامج DU Recorder لتصوير الشاشة لأجهزة الأيفون  اضغط هنا.

ان أعجبكم الموضوع الرجاء مشاركته مع الأصدقاء من خلال خيارات المشاركة في الأسفل ، كما يمكنكم مشاركتنا تجاربكم من خلال التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-