أخر الاخبار

بالفيديو أفضل موقع لإنشاء تطبيقات الأندرويد مع مميزات وخصائص ضخمة ، وطريقة ربح المال من خلال تطبيقات الأندرويد appcreator24

أفضل موقع لإنشاء تطبيقات الأندرويد وطرق ربح المال من خلال انشاء التطبيقات

انشاء تطبيقات اندرويد

في الآونة الأخيرة أصبح الربح من الإنترنت للحصول على دخل إضافي أو الاعتماد عليه كدخل رئيسي لكثير من الأشخاص أمراً اساسياً في حياتنا حيث يلجأ الكثير من الناس على الإنترنت كمصدر دخل لهم بشكل رئيسي الى جانب أعمالهم الخاصة ان وجدت.
وانتشرت على شبكات الإنترنت الكثير من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:
  • ربح المال من خلال يوتيوب.
  • ربح المال من خلال المواقع أو التدوينات.
  • ربح المال من خلال التطبيقات الخاصة بإجهزة الجوال.
  • وغيرها الكثير من طرق الربح من الإنترنت
في موضوعنا اليوم سنتحدث عن أهم وأفضل طرق الربح عبر الإنترنت والتي تضمن لك أرباح ضخمة جداً في حال أعطيت جهدك ووقتك لإنجاز مشروعك الاول عبر الإنترنت.

ربح المال من خلال تطبيقات الأندرويد:

جميعنا نستخدم الهواتف المحمولة بشكل يومي ونبحث في متجر التطبيقات عن برامج وألعاب جديدة لتحميلها وتجربتها ، وبالتالي تعتبر التطبيقات من أفضل مشاريع الربح عبر الإنترنت .
حيث ان نسبة استخدام التطبيقات وخاصة ان كانت ذات أهمية وفائدة  كبيرة جداً ، ويعتبر البدء بمشروع انشاء التطبيقات من أهم طرق الربح عبر الإنترنت.
عندما يفكر الشخص بمشروع معين لإنشاء تطبيق أندرويد يبدأ بالتفكير بالأكواد البرمجية وصعوبة تنفيذ الفكرة والمبالغ الضخمة التي يمكن أن يدفعها للشركات لإنجاز هذه الفكرة ، ولكن الأمر أبسط من ذلك بكثير.
فأصبحت مسألة بناء تطبيق الأندرويد أبسط  مما يتخيله العقل ، حيث نشأت مواقع عديدة توفر لمستخدميها منصات جاهزة لإنشاء تطبيقات الهواتف المحمولة للأندرويد والأيفون ايضاً.
ومن خلال تجربتنا للعديد من منصات انشاء التطبيقات وجدنا أفضل منصة لإنشاء تطبيقات الأندرويد وبدون اي منافس.
وسنشرح في هذه التدوينة ومن خلال الفيديو المرفق افضل منصة لإنشاء تطبيقات الأندرويد appcreator24 بالتفصيل الممل من خلال سلسلة من الفيديوهات يمكن متابعتها بشكل كامل حتى انجاز التطبيق الأول لكم.

منصة appcreator24 لإنشاء تطبيقات الأندرويد:

هو عبارة عن منصة لإنشاء تطبيقات الأندرويد بدون استخدام الأكواد البرمجية وبسهولة تامة من خلال مجموعة ضخمة من الخصائص والخيارات ، حيث يمكن اختيار الشكل والألوان والخيارات المطلوبة ضمن التطبيق من خلال واجهة سهلة وبسيطة وبدون الخوض في بحور الأكواد البرمجية التي يتم استخدامها لإنشاء التطبيقات.

مميزات موقع appcreator24 التي تجعله يتفوق على باقي منصات انشاء التطبيقات:

يتميز موقع appcreator24 انه موقع مجاني ولا تحتاج مطلقاً لدفع اي مبلغ مادي لانجاز مشروعك ، اذ أن التطبيق يعتمد على الاعلانات التي تظهر له في تطبيقك بعد نشره ليجني منها الأرباح .
حيث تكون حصة موقع appcreator24 من الاعلانات التي تظهر في تطبيقك 20% فقط من اجمالي الإعلانات وبشكل مبسط أكثر
لنفرض ان لديك 100 مستخدم للتطبيق الآن  ف 20 شخصاً فقط ستظهر لهم اعلانات موقع appcreator24 وال 80 الباقيين ستظهر لهم اعلاناتك الخاصة.
وبمقارنة المميزات التي يقدمها الموقع تعتبر هذه النسبة بسيطة ولا تذكر ، وستكون أرباحك عالية في حال انتشر التطبيق وارتفع عدد المستخدمين لديك.
وسنذكر بعض أهم المزايا الاضافية التي يوفرها موقع appcreator24:
  • امكانية اختيار نوع الاعلانات التي ستضيفها على تطبيقك حيث يوفر 4 انواع من شركات الإعلان التي تدعمها المنصة وهي(admob,facebook,startapp,appnext).
  • امكانية التحكم بتصميم وشكل التطبيق وألوانه بسهولة تامة.
  • مجموعة ضخمة من الخيارات والإعدادات التي يمكن الاستفادة منها لانشاء التطبيق.
  • يمكنك تجربة الإضافات بسهولة تامة من خلال تحميل النسخة على هاتفك، حيث ان اي تعديل تقوم به يظهر فورا داخل التطبيق. كل ماعليك فعله هو اعادة تشغيل التطبيق ليظهر التغيير.
  • يدعم اضافة أكواد html مخصصة .
  • يمكن انشاء مجموعة ضخمة من الألعاب من خلال منصة appcreator24.
  • والكثير من المميزات التي لا تحصى..

شرح موقع appcreator24 والمميزات والاضافات:

سنشرح لكم من خلال سلسلة من الفيديوهات جميع الخصائص والامكانيات التي يمكنكم الحصول عليها عند انشاء التطبيقات وسنقوم معاً من خلال الفيديوهات بإنشاء تطبيق دردشة بإستخدام منصة appcreator24.
بدايةً يمكنكم التعرف على الموقع بشكل كامل من خلال متابعة هذا الشرح المفصل بالفيديو:



ويمكنكم متابعة كامل الفيديوهات لشرح الموقع مع طريقة انشاء تطبيق للدردشة من خلال المنصة عبر الضغط هنا.

التسجيل في موقع appcreator24:

كما ورد في الفيديو الخاص بالشرح فإن عملية التسجيل في موقع appcreator24 سهلة وبسيطة ويمكنك انشاء عدد لا نهائي من التطبيقات التي يمكنك الاستفادة منها وتحقيق أرباح ضخمة قد تغير حياتك جذرياً.
يمكنكم التسجيل في الموقع من خلال الضغط هنا.

هل فعلاً يمكنني تحقيق الأرباح من خلال التطبيقات؟

منخلال نظرة بسيطة للسنوات الماضية كانت أغلب التطبيقات في بدايتها ولم نكن نسمع بها حتى ، ولكن ومع مرور الزمن أصبحت هذه التطبيقات مشهورة وارتفعت أرباحها لتقدر بملايين الدولارات بل وربما المليارات.
فعند توفر الفكرة الصحيحة للتطبيق والصبر لبعض الوقت بكل تأكيد قد تكون أفضل منهم.

هل العمل بإنشاء التطبيقات دائم ويحقق أرباح دائمة؟

تتوقف استمرارية الأرباح غالباً على طبيعة التطبيق والشبكات الإعلانية المستخدمة فهنالك تطبيقات بطبيعتها مخالفة لقواعد الأرباح بسبب انتهاك حقوق الملكية وحقوق الطبع والنشر كتطبيقات قنوات التلفزيون او التطبيقات التي تستخدم محتوى محمي بحقوق النشر.
فهذه التطبيقات غالباً تكون قصيرة العمر ممكن ان تعمل لفترة من الزمن وبعدها ستتوقف نتيجي حظر الحساب الاعلاني المربوط بها لأنها محتوى مخالف . او بسبب حذفها من متجر التطبيقات لنفس السبب.
فننصح نحن الإعتماد على فكرة خاصة بك لا تحتوي أي حقوق ملكية لأفراد او شركات أخرى.

ماهو أفضل موقع للإعلانات الخاصة بالتطبيقات؟

كما ذكرنا سابقا ان منصة appcreator24 تدعم 4 شركات للإعلانات وهي (admob,facebook,startapp,appnext).
وأفضل شركة للإستفادة من الارباح ان كان التطبيق لايحمل أي محتوى مخالف هي شركة admob من غوغل.
ولكن في حال وجود محتوى مخالف لاننصح مطلقا بالتعامل مع شركة admob لأن حسابك سيتم حظره وستفقد أرباحك بطبيعة الحال.
ننصح بالتعامل مع شركة startapp وستكون أرباحك بأمان وللتسجيل فيها يمكنكم الضغط هنا.

وفي نهاية الموضوع الرجاء مشاركة المقالة مع أصدقائكم لتعم الفائد للجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-