أخر الاخبار

تثبيت بوبجي موبايل على الكمبيوتر من خلال محاكي الأندرويد Tencent Gaming

محاكي الأندرويد لتشغيل بوبجي موبايل على الكمبيوتر


محاكي الأندرويد لتشغيل بوبجي على الكمبيوتر Tencent Gaming

بوبجي موبايل لعبة غنية عن التعريف، وهي لعبة أرض معركة واسمها المعروف PUBG هو اختصار ل (player unknown's battle grounds) وهو بمعنى اللاعب الذي لايعرف ساحات المعركة.
تم اطلاق لعبة بوبجي موبايل من قبل الشركة المنتجة في الربع الأول من شهر مارس آذار من عام 2017 . حيث شهدت لعبة بوبجي موبايل مسيرة طويلة من التحديث والتطوير حتى يومنا هذا.

ماهي لعبة بوبجي موبايل:

تعتمد لعبة بوبجي موبايل على الانترنت بشكل رئيسي اذ انها لعبة شبكة مع لاعبين آخرين ، حيث تتعدد الخرائط وأماكن وأشكال اللعب، اذ يمكن للشخص اختيار خريطة معينة للعبها مع مجموعة كبيرة من اللاعبين اما بشكل فردي أو من خلال تشكيل فريق من 4 لاعبين.
تحتوي كل جولة رئيسية من لعبة بوبجي موبايل على 100 لاعب مقسمة وليس بالضرورة الى 25 فريق كل فريق يتكون من 4 لاعبين ، وتبدأ الجولة في لعبة بوبجي موبايل في منطقة التجمع حيث يجتمع اللاعبين لمدة قصيرة من الزمن حوالي 30 ثانية فقط ، ومن ثم تبدأ مرحلة النقل من خلال الطائرة . ويختار كل فريق او شخص اماكن الهبوط المظلي .
تبدأ بعدها مرحلة البحث عن السلاح في بوبجي موبايل ومن ثم تبدأ المعارك الطاحنة بين الفرق أو اللاعبين.
وتنتهي الجولة بفوز شخص أو فريق من أصل 100 لاعب ليحتل بذلك المركز الأول.

محاكي الأندرويد للعبة بوبجي موبايل:

محاكي الأندرويد عبارة عن برنامج يتم تثبيته على الكمبيوتر ، والغرض منه تشغيل تطبيقات نظام الأندرويد على الكمبيوتر. 

أسماء أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر:

يتوفر الكثير من انظمة محاكي الأندرويد في الوقت الحالي لأجهزة الكمبيوتر ، منها من يدعم الألعاب كلعبة بوبجي موبايل ، ومنها يستخدم فقط لتشغيل برامج الأندرويد على الكمبيوتر. وهذه قائمة بمجموعة من محاكيات الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر يمكن تحميلها من موقعها الرسمي بشكل مباشر:
وسنشرح لكم في هذه التدوينة أفضل محاكي اندرويد لتشغيل لعبة بوبجي موبايل على الكمبيوتر.
يتوفر من لعبة بوبجي اصدارين أحدهما مخصص للكمبيوتر بشكل كامل ويسمى PUBG Steam ويتميز بجرافيك مميز عن لعبة بوبجي موبايل ولكن أعداد قليلة من المحترفين من يقوم بلعب هذا الإصدار وخاصة أنه اصدار مدفوع وليس مجاني.
الشريحة الأكبر من عشاق لعبة بوبجي موبايل تستخدم النسخة الخاصة بأجهزة الجوال ان كان نظام أندرويد أو نظام ios .
حيث يعاني لاعبي الجوال من مسألة التحكم الصعب نوعاً ما بأجهزة الهاتف الخاصة بهم ، لذلك كان من المهم تشغيل نسخة بوبجي موبايل على الكمبيوتر للتمتع بتجربة مميزة من التحكم الكامل وبدون أي مشاكل.

أفضل محاكي أندرويد لتشغيل بوبجي موبايل على الكمبيوتر:

يعتبر محاكي Tencent Gaming Buddy أفضل محاكي لتشغيل لعبة بوبجي موبايل على الكمبيوتر ، اذ يوفر تحكم كامل للعبة بدون أي تعديل بالاضافة الى أنه سهل التثبيت على الكمبيوتر.
يمكنكم الاطلاع على الشرح بالفيديو المرفق للاطلاع على كيفية تثبيت وتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر لديكم.


تحميل المحاكي الخاص بلعبة بوبجي موبايل:

يمكنكم تحميل محاكي تيسينت Tencent Gaming Buddy من خلال الموقع الرسمي الخاص به عبر الضغط هنا .
ثمالضغط على زر تحميل داخل الموقع.
بعد تثبيت برنامج Tencent يجب البدء بتثبيت لعبة بوبجي موبايل من خلال المحاكي وبالتالي تكون جاهزة تماماً للبدء بالتجربة المميزة للعبة بوبجي موبايل بتحكم الكمبيوتر. ويمكنكم متابعة الشرح المفصل بالفيديو لمعرفة طريقة التثبيت والتشغيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-